عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحلام لـ زوجها: ربي لاتحرمني نور عيني ونصخ قلبي.. اللي يسوي الدنيا كلها في عيني

أحلام وزوجها
أحلام وزوجها

وجهت المطربة أحلام رسالة رومانسية لزوجها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرة إلى أنه يُمثل الدنيا كلها لها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة المطربة أحلام لـ زوجها على انستجرام

رسالة أحلام الرومانسية لزوجها

ونشرت أحلام صورة لها رفقة زوجها، وعلقت عليها: ربي لاتحرمني نور عيني ونصخ قلبي وروحي حبيبي زوجي و صديقي وابو عيالي اللي يسوي الدنيا كلها في عيني.

أحلام تتألق في حفلها بموسم الرياض

وكانت قد تألقت المطربة أحلام في حفلها بموسم الرياض السعودي الذي أحيته منذ أيام، وأعربت الفنانة عن سعادتها بنجاح الحفل، فقالت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “انها ماسه الوطن العربي اهديتها هذه الليله الليله الماسية الرياض التي اهدتنا الحب والنجاح والفرح اهدتنا ليالي عظيمة”.

وتابعت موجهة الشكر لتركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية:  شكراً لرؤيه سمو ولي العهد الامير محمد بن سلمان شكراً لهيئه الترفيه وعلى رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ على هذي الليله الكبيره كانت ليله النغم والموسيقى غنت فيها كل الرياض شكراً الشركه الكبيره الملهمة بانش مارك على ليلة من أمل الليالي كنتم انتم ابطالها بفضل رؤيتكم الكبيره للحدث.

أحلام: شكرا لفرقتي التي بذلت مجهود جبار

واختتمت: ومن هنا الشكر للشركه الكبيره HG التي انشأت المسرح من الصفر الى ان وصلنا الى ليل شبه من الخيال بتخطيط استمر ست اشهر من التحضيرات لنصل الى ليله من ليالي هوليوود والشكر الكبير لقائد فرقتي الموسيقيه مايستروا العرب وليد فايد وكل اعضاء الفرقه الموسيقيه الرائعه اكثر من ١٦٠ عازف الذي بذلوا مجهود جبار ليصل الحفل الى هذا المستوى من الابداع والفن وتجديد بعض الاغاني بطريقه حديثه واخص بالشكر والتحيه لعازف البيانو العالمي ‫غي مانكيان‬ الذي صاحبني بوصله منفرده متفرده كالحلم والشكر موصول ل عازف الكمنجه ضيفي من مملكه البحرين الغاليه علي العليوي شكراً لفريق بانش مارك واخص بالشكر نايف العلي والشكر لفريقي العظيم واخص بالشكر عبدالرحمن العثمان مها الحاج ونايف اليوسف.. الليله الماسية.

تابع موقع تحيا مصر علي