عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممثل الأغلبية يشارك في اجتماع أمانة تنظيم مستقبل وطن بمقر الأمانة العامة

تحيا مصر

‎شارك المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، الأمين العام، في اجتماع أمانة التنظيم، بمقر الأمانة العامة.

تحيا مصر

ضرورة الالتزام بالخطة الموضوعة بكل دقة

‏‎وترأس الاجتماع اللواء يحيى العيسوي أمين التنظيم، وبحضور أمناء التنظيم على مستوى الجمهورية.

‏‎وشهد اللقاء متابعة التشكيلات التنظيمية الخاصة بالأمانات، وخطة الاستعداد للاستحقاقات الانتخابية القادمة.

‏‎كما شهد اللقاء التأكيد على ضرورة الالتزام بالخطة الموضوعة بكل دقة، حيث إنه لن يسمح بالتقصير في أداء المهام.

فتح باب الحوار مع الأمناء والاستماع لمقترحاتهم

‏‎وفي نهاية الاجتماع تم فتح باب الحوار مع الأمناء وتم الاستماع لمقترحاتهم ورؤاهم بشأن خطة عمل المرحلة.

نشاط "مستقبل وطن" في المحافظات.. مسابقة أدبية وفنية للمواهب الشابة وندوة حول مخاطر الزيادة السكانية ودورة لتعليم اللغة الإنجليزية بالمجان وبطولة ألعاب قوي لذوي الهمم وتوفير مواد غذائية مدعمة

ويذكر أن  حزب مستقبل وطن نظم عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، اليوم الأثنين، فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضًا ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

في محافظة القاهرة، نظمت أمانة قسم حلوان، قافلة طبية مجانية، شاملة كافة التخصصات الطبية، في منطقة المشروع الأمريكي، وتضمنت تخصصات متعددة مختلفة منها "رمد، أطفال، باطنه، عيون، أسنان، عظام"، وشهدت القافلة الطبية إقبالاً كثيفاً من المواطنين.

كما نظمت أمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي بقسم مدينة نصر 3، ندوة تثقيفية تحت عنوان "التدريب الصناعي وأهميته"، وتناولت الندوة 3 محاور هامة لتدريب الشباب والمرأة والعمل من خلال المصانع.

وفي محافظة الجيزة، نظمت أمانة مركز الصف، زيارة إلى كنيسة السيدة العذراء مريم بقرية اسكر لتقديم يد العون والدعم اللازم بعد الحريق الذي نشب بالكنيسة وتواصل نواب الحزب عن مركز الصف مع محافظ الجيزة والذي كلف بدوره رئيس مجلس المدينة بترميم الكنيسة.

كما دفعت أمانة قسم الهرم، بسيارة متنقلة بكفر الغطاطي لبيع اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضة لخدمة الأهالي، وشهدت السيارة المتنقلة إقبالًا كبيرًا من المواطنين لجودة المنتجات المعروضة وانخفاض أسعارها، وخلال الأيام المقبلة سيتم الدفع بعدة سيارات أخرى بكافة قرى بلاد الهرم وذلك للمساهمة في الحد من موجة الغلاء.

تابع موقع تحيا مصر علي