عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعدما تسبب في فزعهم بهروبه من الفندق.. محمد رمضان يهدي جمهوره أغنية افتكروني مجنون

محمد رمضان
محمد رمضان

تسبب الفنان محمد رمضان منذ قليل في فزع الجمهور بفيديو شاركه عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وهو يهرب من إحدى الفنادق في الرياض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب هروب محمد رمضان من فندق الرياض

محمد رمضان وهروبه من فندق الرياض

ورجح البعض في ذلك الوقت بأنه يهرب بسبب زلزال ضرب الرياض في ذلك الوقت، والبعض الأخر أشار بأنها قنبلة، وأخرون ظنوا بأنه يروج لـ مسلسل الرمضاني المقبل الذي أتى بعنوان “العمدة”، وهذا مشهد من مشاهده.

وكشف محمد رمضان سبب هروبه من الفندق من خلال فيديو شاركه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فقال خلاله: “دي كل فترة بتحصل عشان يدربونا ازاي نهرب في حالات الطوارئ”، وبعدها أهدى الجمهور أغنيته الجديدة التي من المقرر طرحها قريبا، والتي أتت بعنوان “افتكروني مجنون”.

أخر أعمال محمد رمضان الغنائية

وكان قد طرح محمد رمضان مؤخرا أغنية نصابة، التي أتت من كلمات  مصطفى حدوتة، وألحان محمد يحيي، والكليب تنفيذ محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، وإخراج أنيس سبتي، وتعاون بها مع المطرب الجزائري ديدن كانون، وحققت ملايين المشاهدات عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات يوتيوب رغم الأزمة التي مرت بها الأغنية في البداية بسب حقوق الملكية.

كلمات أغنية نصابة

وجاء مطلع أغنية نصابة على هذا النحو: قديم سطوك أليبوك كروشا لامصو تباع السوق والفوك قابروك في واد الموتى غرقوك ‎فضهر يدرب فلوجه خوك وحدي نغلب جن حاصروك ديزاد Glock  ١6 فلو كابر وين تغفل ياكلوك شوفوا اللي ما يتسموا يبلعوا ريقهم يتسموا كله محسش على دمه طاح وطاح ينسوا أصولهم يتعدوا فيهم الحلوين يتعدوا وجميلك هتلاقي رده جراح وجراح نصابة واللي بتعمله عكس اللي اتقالي نصابة نصابة تيجي تعشمي بعدين تتخلي نصابة با وي انتي لي صعبة اوي نصابة با وي انا بنت العصابة كاوي انت فطيحة فيني حاب تكلاشيني متقدرش تحبسني مام طاكليني داتني الموت ولى باصيني جدك فطاسيلي نقيس نبليسي منبدلش الكيبا هاك دوك فوق البيت كاين غير لغريفا درت العيب ساهل.

تابع موقع تحيا مصر علي