عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد وحكام مباراة بيراميدز وإسكو كارا في كأس الكونفدرالية الإفريقية

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، بموعد وحكام مباراته أمام إسكو كارا التوجولي في لقاء الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مباراة بيراميدز وإسكو كارا التوجولي 

وتقرر إقامة اللقاء في السادسة من مساء الأحد 26 فبراير الجاري، على استاد الدفاع الجوي، ويدير المباراة طاقم حكام بقيادة الحكم الكونغولي، ميسيي موفوتو، ويعاونه رودريج مبيلي من الكاميرون المساعد الأول، وريس مونتي من ساوتومي المساعد الثاني، وتشارل فيتيال من الكونغو حكما رابعا.

ويراقب المباراة راشيد أوكالي من الجزائر، ويراقب الحكام بارفات كواديو من كوت ديفوار، والمنسق العام ماسا ديارا من موريتانيا، والمنسق الأمني محمد فريمان من سيراليون، وإيناس مظهر المنسق الإعلامي من مصر.

تصريحات جايمي باتشيكو بعد مباراة بيراميدز وفيوتشر 

وأكد باتشيكو على أن فريقه كان يستحق الفوز والحصول على الثلاث نقاط لأنه كان الأفضل في كل شيء والأكثر خطورة وشكلت هجماته الكثير من الخطورة على مرمى فيوتشر ولم ينجح اللاعبون في ترجمة تلك الفرص لأهداف.

وشدد باتشيكو على أن أرضية ملعب السلام لم تكن في أفضل حالاتها وليست على المستوى المطلوب ما صعب من لعب الكرة وتمريرها لكلا الفريقين بسهولة، وكذلك الحكم الجزائري لم يكن في قمة تركيزه وكانت هناك أخطاء واضحة، ولم يساعد على أن تتحرك الكرة بالصورة المطلوبة، وترك الفرصة لإضاعة الوقت.

وأضاف أنه راض عن أداء اللاعبين في أغلب أوقات المباراة وكانوا الأفضل والأكثر خطورة والأحق بالفوز والنقاط الثلاث، ودائما يؤكد صعوبة المجموعة والتي لن تحسم مقاعد التأهل فيها بسهولة، وسيستمر الصراع حتى النهاية.

الأندية المصرية بلا فوز في الكونفدرالية ودوري الأبطال 

وبعد تعادل فيوتشر وبيراميدز في الجولة الثانية من بطولة الكونفدرالية، أصبحت الفرق المصرية بلا أي تحقيق للفوز سواء في بطولة دوري أبطال إفريقيا أو كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وخسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام الهلال السوداني بهدف نظيف، كما تعادل نادي الزمالك أمام فريق المريخ السوداني بدون أهداف لتصبح الفرق المصرية بلا فوز في أول جولتين من بطولة إفريقيا.

وخاض نادي الزمالك مباراتين في بطولة دوري أبطال إفريقيا حيث خسر الأولى أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري وتعادل في الجولة الثانية أمام فريق المريخ السوداني، كما لعب فريق بيراميدز جولتين في بطولة الكونفدرالية تعادل في الأولى أمام فريق الجيش الملكي المغربي كما تعادل في الثانية أمام فريق فيوتشر. 

تابع موقع تحيا مصر علي