عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي: الدفاع سلاحنا أمام ليفربول غدًا.. وبنزيما سيشارك في المباراة

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن المواجهة المرتقبة والمهمة بين فريقه وبين ليفربول الإنجليزي في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب انفيلد، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

تصريحات كارلو أنشيلوتي قبل مواجهة ريال مدريد وليفربول 

وقال أنشيلوتي:" لدينا نفس رغبة الموسم الماضي في تقديم عمل جيد في دوري أبطال أوروبا، نتحدث جميعًاعن تكرار هذا الإنجاز الصعب مرة أخرى، نحن نملك نفس الشغف والحماس".

وعن مشاركة كريم بنزيما في اللقاء قال:" حالة كريم بنزيما جيدة، من المؤكد أنه سيلعب أمام ليفربول، إنه يعطينا الحماس في دوري أبطال أوروبا، والجميع لديه الشئ في تكرار الإنجاز ذاته".

وعن ذكرياته في أنفيلد قال:" لدي ذكريات جيدة في ملعب أنفيلد، لكن ليفربول الأن أصبح أكثر قوة وجودة وشراسة". 
وأوضح:" أتفق مع كلوب، نهائي دوري أبطال أوروبا كان فريبًا ومتكافئًا للغاية، ليفربول كان لديه استحواذ أفضل لكن ريال مدريد سجل هدفًا حاسمًا، لكن هذه المرة مختلفة حيث توجد بيننا مباراتان، لذا يجب تقديم عمل أكبر وأشرس".

وعن تصريحات كلوب بشأن عدم توتر ريال مدريد قال:" نحن لم نتغير، نعرف ليفربول ونعرف ما الذي ينتظرنا في تلك المواجهة، سيضغطون علينا ويستمروا في الضغط مرارًا لكننا جاهزون".

وتطرق للحديث عن فينيسيوس قال:" فيني يحب ممارسة كرة القدم في أي مكان، إنه من دواعي سرورنا أن نرى لاعبًا بمثل جودته يلعب كرة القدم، مثل سعادتنا بمشاهدة بيدري وجافي ومبابي وهالاند وغيرهم من اللاعبين الشباب".

وعن بديل كروس قال:" من المحتمل أن يكون فالفيردي، هذا ما أفكر فيه الأن لكنني سأواصل التفكير حتى الغد وأتخذ قراري".

وأكمل:" لا أستطيع أن أخبرك من الذي نخشى منه في ليفربول، لديهم لاعبين مثل صلاح وفان دايك ونونيز، لذا سأقول لك إن أكثر ما يقلق ريال مدريد هو ليفربول، وكذلك الأمر أيضًا بالنسبة لليفربول".

وأوضح:" مودريتش أظهر أنه يستحق عقدًا جديدًا، إنه يتطور ويتحسن منذ كأس العالم، لديه جودة فائقة ورغبة في البقاء مع ريال مدريد حتى إعتزاله".

وأردف:" كروس لا يشارك لأنه مصاب،علينا أن نعتاد على ذلك، هذا يقلقني لأنه لاعب رائع ومهم بالنسبة لنا، لكن البدلاء قدموا أداءً جيدًا وينبغي أن نمنحهم ثقة أكبر".

واختتم تصريحاته قائلًا:"لست قلقًا من هجوم ريال مدريد، أصبحنا ندافع بشكل جيد بعد كأس العالم ونخرج بشباك نظيفة، سيكون هذا مفتاحنا في مباراة الغد".

تابع موقع تحيا مصر علي