عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي يمدد تعاقده مع محمد نصر مدافع الفريق بعد إشادة ميدو

تحيا مصر

واصل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي، بناء الفريق الأول وأنهي بشكل رسمي إجراءات تمديد تعاقد محمد نصر قلب الدفاع الشاب، وذلك ضمن السياسة التي ينتهجها المجلس في الحفاظ على اللاعبين الواعدين باعتبارهم المستقبل المشرق للنادي.

الإسماعيلي يجدد تعاقده مع محمد نصر 

وكان مجلس الإدارة قد دخل في مفاوضات مع اللاعب من أجل تمديد عقده ولضمان استمراره ضمن صفوف الفريق بإعتباره أحد أبرز العناصر المميزة بقلعة الدراويش بحضور ابراهيم نصر مدير التعاقدات.

وتم توقيع العقود بعد تألق اللاعب وفي ظل إشادة الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد حسام ميدو بقدراته الفنية والبدنية فضلاً عن شخصيته القادرة على اللعب والدفاع عن قميص النادي الإسماعيلي، رغم حجم الضغوط الجماهيرية التي يمر بها النادي فى كل محافظات الجمهورية والوطن العربي.

ويتطلع مسئولو النادي لإستعادة أهم مميزات النادي والمتمثلة فى تشكيل القوام الأساسي للفريق من أبناء النادي المميزين، وهو ما يسهم فى عودة الدراويش كمنافساً وحاصداً للألقاب وعودته لمكانته المعروفة بين الكبار.

أول تعليق من الإسماعيلي بعد أزمة محمد خليفة 

وقال شيحة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "محمد خليفة لاعب جيد وموجود في الإسماعيلي، ومجلس الإدارة يعلم ذلك جيدًا، كما أن أحمد حسام ميدو تمسك بوجوده ضمن صفوف الفريق خلال شهر يناير الماضي".

وأضاف: "لم يتم التعاقد مع خليفة مجاملة لوالده أو لرئيس الزمالك كما يتردد، تصريحات الكومي إدانة للمجلس السابق، ونحن اليوم أصدرنا بيانًا للدفاع عن لاعب موجود في النادي الإسماعيلي".

وأكمـل: "يحيى الكومي اجرى اتصالًا مع محمد خليفة لاعب الفريق، واعتـذر له عن التصريحات التى أدلى بها بشأن ضمه للنادي الإسماعيلي".

وواصل: "سنصدر بيانًا رسميًا لتوضيح كافة الأمور الخاصة بالنادي ومن المستحيل ضم لاعب في النادي الإسماعيلي مجاملة، وتصريح الكومي تصرف غير مسؤول، ورئيس النادي أخطأ في تلك التصريحات تمامًا".

تابع موقع تحيا مصر علي