عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023| الصور الأولى من كواليس تصوير مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي

كواليس تصوير حضرة
كواليس تصوير حضرة العمدة

ينشغل عدد كبير من نجوم الفن خلال الفترة الحالية بتصوير مسلسلاتهم الدرامية، التي من المقرر عرضها في رمضان 2023، وكان من بين هؤلاء صناع مسلسل “حضرة العمدة” من بطولة روبي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير اولى كواليس تصوير مسلسل حضرة العمدة 

مسلسل حضرة العمدة لـ روبي

وظهر أبطال مسلسل العمدة خلال كواليس تصوير العمل في الزي الصعيدي، والذي من بينهم الفنان أحمد بدير والفنان إدوارد، بينما ظهرت روبي في صورة فتاة شابة ومن شكل الشخصية توحي بأنها مثقفة.

روبي

تفاصيل مسلسل حضرة العمدة

ويشارك في مسلسل حضرة العمدة عدد من نجوم الفن وهم أحمد رزق، بسمة، رياض الخولي، صلاح عبدالله، سميحة أيوب، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، دينا، نهلة سلامة، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

كواليس مسسل حضرة العمدة

وتدور قصة مسلسل  حضرة العمدة حول روبي التي تجسد شخصية أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، ويضغط عليها أهلها من أجل العودة لقريتها بسبب العمودية، وهنا تبدأ صراعها بين أهلها ومستقبلها، وتدور الأحداث في إطار تشويقي.

كواليس تصوير مسلسل العمدة

أعمال تتألق بها روبي

جدير بالذكر، أنه ويعرض لـ روبي خلال الفترة الحالية في السينمات المصرية فيلم “جروب الماميز”، الذي تخوض بطولته إلة جانب كلا من النجوم حازم إيهاب، يسرا اللوزي، دارين حد، محمود حافظ، محمد ثروت،  وتأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال وإنتاج محمد رشيدي «رشيدي برودكشن»، وإخراج عمرو صلاح، ويدور الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، يجمع جروب للواتس أب خاص بالمدرسة ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني مريم ونادية من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط.

وكانت قد حققت أغنية “البيت وحش” التي طرحت ضمن أحداث العمل نجاحا كبيرا، وهي من غناء بهاء سلطان  وكلمات: أحمد المالكي، الحان: محمد خلف، توزيع: أنور عمرو، وهندسة صوتية: أكرم عادل، إنتاج محمد رشيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي