عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023| تفاصيل شخصية أحمد أمين في مسلسل الصفارة

أحمد أمين
أحمد أمين

في ظل السباق الرمضاني الذي يخوضه مجموعة كبيرة من النجوم كل عام يستعد الفترة الحالية عدد كبير من النجوم لاستكمال تصوير أعمالهم الدرامية لعرضها على مختلف القنوات  في رمضان المقبل،  ومن ضمن هؤلاء النجوم الفنان أحمد أمين الذي يخوض أول بطولة له في مسلسله الجديد.

تحيا مصر يكشف تفاصيل مسلسل أحمد أمين الجديد في السطور القادمة.

مسلسل الصفارة

ويواصل الفنان أحمد أمين تحضيراته لـمسلسل الصفارة الذي يقدم من خلاله شخصية شاب يعمل في شركة سياحة في أول عمل من بطولته المطلقة، ويعتبر هذا العمل هو التعاون الثاني بين الفنان أحمد أمين والفنانة الشابة اية سماحة حيث قدما معا مسلسل ما وراء الطبيعة. 

 ويشارك في بطولة الصفارة إلى جانب أحمد أمين نخبة من نجوم الفن طه دسوقى، آية سماحة، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، انعام سالوسة وعدد آخر من النجوم الشباب، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل.

والجدير بالذكر، أن أحمد امين قد شارك الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل "جزيرة غمام" الذي أبدع فيه بأداء دور عرفات تلك الشخصية التي أحبها المشاهدين وارتبطوا بها خلال عرض الحلقات 

مسلسل جزيرة غمام 

ودارت أحداثه  في قرية صعيدية اسمها "جزيرة غمام" رغم عدم إحاطة مياه البحر الأحمر بها من جميع الجهات، ولكنها تسمية كانت معتادة تطلق على القرى المطلة على شاطيء البحر الأحمر. أحداث المسلسل تدور في صراعات بين شخصيات يمثل كل منها رمزاً لعناصر المجتمع وتداخلاته، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

وفي سياق أخر حقق الفنان أحمد أمين في الفترة الاخير نجاح ملحوظ منخلال الأعمال الفنية التي قدمها وأبرز أدواره في مسلسل ما وراء الطبيعة.

ما وراء الطبيعة 

هو مسلسل مقتبس من سلسلة روايات ما وراء الطبيعة للمؤلف أحمد خالد توفيق ، وتدور أحداثه في حقبة الستينات من القرن الماضي حيث يعيش الدكتور رفعت إسماعيل، أستاذ أمراض الدم في الجامعة، وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة، والأحداث الغامضة التي يخوضها بنفسه، وتعاونه زميلته الاسكتلندية ماجي في كافة مغامراته.

وشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين : رزان جمال واية سماحة، رشدي الشامي، سما ابراهيم 

 

تابع موقع تحيا مصر علي