عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السجينى يهدد برفع اجتماع محلية النواب لغياب الوزارات المعنية

تحيا مصر

حذر  النائب أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، من غياب  مستشاري الوزارات المعنيين بحضور اجتماع اللجنة البرلمانية، اليوم، للرد على عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من النواب، وذلك فى حضور محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد.

 غياب  مستشاري الوزارات المعنيين بحضور اجتماع اللجنة البرلمانية

وقال النائب أحمد السجيني، بغضب بعدما اكتشف غياب بعض المسئولين عن حضور اجتماع اللجنة البرلمانية للرد على طلبات الإحاطة المقدمة: أنا مش جاي أهزر، ولما يبقى معايا محافظ يجب على  روساء الهيئات والشركات والأجهزة المعنية  التابعة بكل وزارة الحضور للرد.

واستطرد النائب أحمد السجينى:اللى مش محضر نفسه من الاتصال السياسى بأى وزارة عليه الخروج الآن من قاعة الاجتماع للتواصل مع إدارته بالوزارة .  

رفع الجلسة البرلمانية حال عدم حضور المسئولين بالوزارات

وهدد رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برفع الجلسة البرلمانية حال عدم حضور المسئولين بالوزارات والهيئات، قائلا:" سأرفع الجلسة ..أنا معايا محافظ سايب شغله وقاعدين بنكلم نفسنا فى ظل غياب الطرف المفوض من الوزارات".

ويحضر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، الآن أمام لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، وذلك للرد على كافة طلبات الإحاطة المقدمة من النواب .

 نزع ملكية المنفعة العامة للدولة

وتتضمن طلبات الإحاطة تأخر صرف التعويصات للمواطنين فى حابة نزع الملكية للمنفعة العامة طبقا للقانون رقم 10 لسنة1990وتعديلاته رقم 187لسنة 2020بشأن نزع ملكية المنفعة العامة للدولة.

كما تتضمن طلبات الإحاطة هدم وإعادة بناء مبنى عيادات الأسنان بمستشفى بولاق الدكرور العام بمحافظة الجيزة.

وكذلك طلب الإحاطة الخاص بإزالة مستشفى بولاق الدكرور العام .

تابع موقع تحيا مصر علي