عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيمون ضمن لجنة تحكيم تصفيات مسابقة الصوت الذهبي

سيمون
سيمون

تقام في الفترة الحالية عدد من المسابقات ويشارك النجوم وصناع الفن ضمن لجنة التحكيم لهذه المسابقات ويأتي ضمن لجنة تحكيم مسابقة الصوت الذهبي الفنانة سيمون.

تحيا مصر يستعرض تفاصيل مشاركة سيمون ضمن لجنة تحكيم المسابقة.

لجنة تحكيم الصوت الذهبي 

تستعد الفنانة سيمون للمشاركة في تصفيات مسابقة الصوت الذهبي ضمن فريق لجنة التحكيم وهي المسابقة التي تقيمها وزارة الثقافة برئاسة الوزيرة نيڤين الكيلاني التي أمرت بإعادة إطلاقها في موسمها السادس  بعد توقف استمر لمدة عامين ، ويشارك ضمن لجنة التحكيم كلا من:  الفنان الكبير هاني شنودة، الفنان الكبير الدكتور أحمد ابراهيم،و المايسترو الدكتور مدحت عبد السميع، وعلاء فتحى، والدكتور مصطفى محمد.

مسابقة الدياسبورا 

وتشارك أيضا الفنانة سيمون ضمن لجنة تحكيم مسابقة الدياسبورا  بالدورة الـ12 لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، الذى يترأسه السيناريست سيد فؤاد.

كما يشارك أيضا ضمن أعضاء لجنة التحكيم المنتج السينمائى بيدرو بيمنتا من موزمبيق، والناقد والمؤرخ اللبنانى إبراهيم العريس ، والجدير بالذكر أن مسابقة الدياسبورا يشارك فيها 6 أفلام هى: "حرقة" من تونس، و"رحلة تاليا" إنتاج بلجيكا، السنغال، لوكسمبرج، وفيلم "الرسالة الأخيرة إلى ناصر" من ألمانيا، و"نساء جزائريات في فرنسا: الميراث" إنتاج فرنس جزائري مشترك، و"على قيد الحياة" إنتاج فرنسي سنغالي مشترك، وفيلم "جووا" من بلجيكا.

اخر أعمال سيمون 

وتعتبر أغنية "اتغير عشاني" الذي أطلقتها سيمون عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب" هي أحدث أعمالها التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب ،وحققت الأغنية تفاعل من الجمهور الذي رحب بعودة الفنانة سيمون مرة أخرى ، والأغنية من فيلم بدلة وفستان الذي من المقرر عرضه في الفترة القادمة على إحدى المنصات الرقمية.  

وتقول كلمات الأغنية :اتغير علشاني لو تقدر، وأنا علشانك هتغير، كن أجمل علشاني.. وأنا علشانك هحلو أكتر، الحب روح حلوة تدور في الحياة على روح تكون شبها في ضلمة تكون نجاة.. وأحبك محبة لا تزول ولا تتغير ولو أتغيرنا حبة نرجع بمحبة أكبر".

وفي سياق اخر قد أهدى مهرجان الأمم المتحدة للفنون الفنانة سيمون جائزة فاتن حمامة وذلك للمسيرة الفنية التي بدأت بها سيمون مع سيدة الشاشة العربية بفيلم يوم مريوم حلو.

تابع موقع تحيا مصر علي