عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على معلق مباراة ريال مدريد وليفربول بدوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مباراة نارية ستجمع بين كلصا من ريال مدريد وليفربول مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول

ومن المقرر أن تنطلق صافرة أحداث لقاء اليوم بين الملكي الإسباني والريدز، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 21 من فبراير الجاري، ويستضيف ملعب “أنفيلد” هذا اللقاء المنتظر.

فريق ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، بحاجة مُلحة لتحقيق نتيجة مطمئنة لجمهور الريدز، خلال اللقاء الذي يُقام بمعقل الفريق “أنفيلد”، إضافة لأن ليفربول يحتاج لـ الثأر من فريق الريال، الذي أصبح متفوقًا عليه خلال المواجهات الأخيرة التي جمعت بينهما بنفس البطولة، لذا متوقع أن يكون هناك ندية حاضرة من جانب العنصر الإنجليزي، المتطلع لتحقيق الفوز حتى يواصل مشواره في البطولة.

أما فريق ريال مدريد، الذي يخوض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد حصده لأولى ألقابه هذا الموسم بفوزه بلقب كأس العالم للاندية، فيأمل في تحقيق نتيجة مُرضية لجماهيره خارج ملعبه. 

معلق مباراة ليفربول وريال مدريد

وأسندت قناة “ بي إن سبورتس" الناقل الحصري لتلك المباراة،  مهمة التعليق على هذا اللقاء المرتقب لـ الجزائري حفيظ دراجي.

مشوار ريال مدريد بدوري الأبطال قبل مواجهة ليفربول

وقبل لقاء اليوم المرتقب، نُسلط الضوء على مشوار الملكي الإسباني بدور المجموعات بالبطولة الأوروبية:

وتصدر الريال مجموعته السادسة بدوري الأبطال التي وقع فيها بجوار كل من ( شاختار، سيليتك، لايبزج الألماني)، حيث جمع الفريق الإسباني 13 نقطة، من خلال الفوز في 4 مباريات، تعادل في مباراة وحيدة، وتلقى خسارة في مثلها.

أحرز لاعبو الملكي الإسباني 15 هدفًا، وساتقبواستقبلت شباكهم 6 آخرين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي