عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"رجع للإكس".. وائل كافوري يتزوج من حبيبته بعد فراق 19 سنة

وائل كافوري
وائل كافوري

بعد انفصال الفنان وائل كافوري عن حبه الأول السيدة ماجدة أليموس لمدة 19 سنة ، أخيرًا سيتم عقد القران في غضون أيام قليلة .

تحيا مصر يرصد تفاصيل عقد قران الفنان وائل كافوري على حبيبته الأولى ماجدة أليموس.

زواج وائل كافوري من حبيبته بعد 19 عام

وتعتبر ماجدة أليموس هي الحب الأول للفنان وائل كافوري ولكن لم تكتمل قصة الحب بينهما بسبب رفض أهلها الزواج من وائل كافور بسبب إختلاف الديانات.

ليقررا بعد مضي 19 سنة أن يتوجوا قصة حبهما بالزواج ويتغلبوا على أي صعوبات ، ولم تستطع كل هذه السنوات تغيير قرار العائلة بالرفض فقرر العاشقين التمرد على هذا الرفض وتكليل حبهم بالزواج.

والجدير بالذكر أن ماجدة أليوس قد رافقت وائل كفوري في حفله بأبو ظبي ودبي، ورافقته إلى الفيلا الخاصة به لاتمام استعدادات الزفاف، وانتشرت أنباء عن إهدائه لها سيارة فخمة، ومن المقرر أن يقام حفل الزفاف في مدينة  قبرص يوم 23 فبراير الجاري ، ويقتصر الحفل على حضور الشهود فقط.

انفصال وائل كافوري وأنجيلا بشارة

تزوج وائل كافوري من أنجيلا بشارة سنة 2011 وكانت حياته الشخصية بعيدة عن الأضواء طيلة فترة زواجه واستمر زواجهم حتى سنة 2019 ورزق منها ببنتين ميشيل وميلانا . وبعد الإنفصال صرحت طليقته أنجيلا ببعض التصريحات المثيرة للجدل وكان من ضمنها أنها تؤيد فكرة المساكنة قبل الزواج ولكن  بشرط أن تكون بين فترة الخطوبة والزواج، وأنها عاشت هذه المرحلة مع الفنان وائل كافوري قبل الزواج لمدة سنة.

كما صرحت أيضا أن العيش مع شخص مشهورأمر صعب  ولا يوجد حب  بدون غيرة لذلك كنا نغار على بعضنا البعض. 

نساء في حياة وائل كافوري

وكان قد انتشرت الشائعات حول قصة حب جمعت بين الفنان وائل كافوري وسيدة الأعمال شانا عبود وكانا قد ظهر معها مؤخرا في عدد من المناسبات الاجتماعية، وأن وائل كافوري تعرف على شانا عبود وارتبط بها بعد خلافه وانفصاله عن زوجته، كما ردد البعض أن قصة الحب بدأت في فترة الكورونا وتطورت إلى أن ارتبطا بعد فترة طويلة من انفصاله عن زوجته الأولى. وأن شانا عبود كانت متزوجة من قبل وانفصلت عن زوجها. 

تابع موقع تحيا مصر علي