عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا يسجل الهدف الأول للأهلي أمام أسوان في الدوري (صور)

كهربا
كهربا

سجل محمود عبد المنعم كهربا الهدف الأول للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، هدف الفريق الأول أمام فريق أسوان، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد أسوان، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل هدف كهربا أمام أسوان 

أحرز محمود عبد المنعم كهربا الهدف الأول للنادي الأهلي أمام أسوان في الدقيقة 34 من عمر المباراة، حيث أرسل حسين الشحات تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وحولها كهربا براسية من على القائم الثاني مرت على يمين الحارس لداخل الشباك.

إيفونا يحصل على تحية جماهير الأهلي قبل مواجهة أسوان 

ولعب الجابوني ماليك إيفونا صاحب الـ29 عامًا مهاجم أسوان لصفوف النادي الأهلي، خلال الفترة من يوليو 2015 حتى يوليو 2016، حيث انتقل اللاعب إلى أكثر من نادٍ خلال الفترة الماضية في الدوريات الصيني، والتركي، والبرتغالي، كما عاد إلى المنطقة العربية خلال تجربة مع الصفاقسي التونسي في الفترة من نوفمبر 2020 حتى أكتوبر 2021.

ووجهت جماهير النادي الأهلي تحية خاصة لماليك إيفونا فور نزوله إلى أرضية ملعب أسوان، حيث بادل اللاعب التحية لجماهير المارد الأحمر قبل انطلاق المواجهة بدقائق قليلة.

وكان إيفونا انضم إلى إيه إس بيليكيان الجابوني في مايو الماضي، قبل أن يفسخ التعاقد مع النادي، وكان هيثم عرابي، مدير الكرة في أسوان، هو من تعاقد مع إيفونا حينما كان مسؤولا عن التعاقدات في النادي الأحمر خلال تلك الفترة.

جماهير الأهلي توجه رسالة للاعبين قبل مواجهة أسوان في الدوري 

وجهت جماهير الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رسالة قوية إلى لاعبي الفريق أثناء عمليات الإحماء قبل انطلاق مباراة المارد الأحمر أمام فريق أسوان، والتي ستبدأ بعد قليل في تمام الساعة الثالثة إلا ربع، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ورفعت جماهير النادي الأهلي أثناء عمليات إحماء اللاعبين لافتة مكتوب عليها: «من لا يعرف قيمة الأهلي تيشيرت الأهلي وجمهوره لا يستحق وجوده».

وخسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في مباراته الأخيرة أمام فريق الهلال السوداني بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين يوم السبت الماضي، على ستاد الجوهرة الزرقاء بأم درمان، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تابع موقع تحيا مصر علي