عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال علام وعامر حسين يحضران افتتاح مباريات مجموعة الأسكندرية بكأس الأمم للشباب

عامر حسين وجمال علام
عامر حسين وجمال علام

حضر جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وعامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد افتتاح مباريات المجموعة الثالثة بكأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 عامًا، التي يحتضنها ستاد الإسكندرية.

رئيس اتحاد الكرة يحضر افتتاح مباريات المجموعة الثالثة بكأس الأمم 

ويترأس علام اللجنة المنظمة لكأس الأمم الأفريقية للشباب، التي تستضيفها الأراضي المصرية في الفترة من 19 فبراير حتى 11 مارس، بينما يترأس عامر حسين المجموعة الثالثة، التي تحتضن الإسكندرية مبارياتها.

وتضم المجموعة الثالثة منتخبات تونس، جامبيا، بنين وزامبيا، وافتتحت مبارياتها اليوم الثلاثاء بمواجهة تونس مع جامبيا في الرابعة عصرًا، بينما يلتقي منتخبا بنين وزامبيا في السابعة مساءً.

محمود جابر: أثق في كل لاعبي منتخب مصر للشباب 

تحدث محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب في المؤتمر الصحفي قبل لقاء الغد ضد نيجيريا، ضمن منافسات بطولة أمم أفريقيا.

وقال محمود جابر المؤتمر الصحفي قبل لقاء الغد ضد نيجيريا:" لا أفضل الحديث عن مباراة موزمبيق وتركيزي حاليا على نيجيريا"، وتابع قائلاً:"طريقة لعب النسور مختلفة عن موزمبيق وسنقدم أداء أفضل".

ووأصل:"أثق في جميع اللاعبين ومن الوارد إجراء تعديل بسيط في التشكيل"، واستكمل:"شاهدنا مباراة نيجيريا والسنغال أكثر من مرة ووضعنا خطة الفوز غداً"، وأختتم قائلاً:"لا يوجد فريق ضعيف في المجموعة وأتمني أن يحالفنا التوفيق غداً".

تصريحات ربيع ياسين بعد تعادل مصر أمام موزمبيق 

وقال ربيع ياسين الذي حقق آخر إنجاز مع منتخب مصر للشباب فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لابد من أن يكون هناك تحضير جيد للاعبي منتخب مصر للشباب من جانب الجهاز الفني مع كابتن محمود جابر ، ويكون هناك رغبة قوية فى الفوز لأنها أهم مباراة فى المجموعة.

واضاف:" مباراة نيجيريا تأتي صعوبتها بعد التعادل أمام فريق سهل مصل موزمبيق ، كنا من الممكن أن نحقق الثلاث نقاط وتكون الفرص أفضل.

وتابع:" على الجهاز الفنى لمنتخب الشباب أن يحضر اللاعبين بشكل جيد، ويكون هناك تدريب على اللمسة الأخيرة واللعب الجماعي ولابد من ظهور شخصية اللاعبين.

تابع موقع تحيا مصر علي