عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة ١٥ شخصا في حادث تصادم مينى باص بسيارة نقل بالغربية

الحادث
الحادث

شهد طريق المحلة الكبرى - طنطا، حادث مروع حيث اصطدمت سيارة "مينى باص" بسيارة أخرى نقل، اسفر عن اصابة ١٥ شخص بكسور وجروح، وتم نقلهم للمستشفى العام .

تحيا مصر

البداية تعود إلى تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة، بورود بلاغات من الأهالي بإصابة ١٥ شخص فى حادث تصام سيارة نقل باخرى مينى باص امام قرية الهياتم .

الانتقال والفحص

وانتقلت على الفور قوة أمنية إلى محل البلاغ، وتم الدفع بـ٦ سيارات إسعاف، لنقل المصابين، وتبين من خلال معاينة موقع الحادث أن السبب اختلال عجلة القيادة فى يد السائق، ما ادى الى تصادم مينى باص، بسيارة نقل، وتم رفع أثار الحادث وعودة الحركة المرورية، كما تم نقل المصابين، الى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم.

النيابة العامة

وتكثف الاجهزة الامنية من جهودها لكشف ملابسات الحادث، من خلال تفريغ كاميرات المراقبة، وتحرر المحضر اللازم، وجار إخطار النيابة العامة.

زوج يعتدى على زوجته بالضرب لاعتقاده تورطها في وفاة نجله بالمحلة

وعلى جانب أخر كان قد أقدم زوج فى العقد السادس من العمر على الاعتداء بالضرب المبرح باستخدام الايد والارجل على زوجته ما أدى فى فقأ عينها وفقدانها البصر بنسبة 100%، بسبب انتقاما منها لادعائه تورطها فى وفاة نجله وتقصيرها فى رعايته بقرية نمرة البصل التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

تفاصيل الواقعة

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من العقيد محمد حوام مأمور مركز شرطة المحلة، يفيد بورود بلاغ من أسرة سيدة تدعى «ياسمين. م» 38 عام ربة منزل ضد زوجها «محمود .ج» 52 عام يفيد بتعديه بالضرب المبرح علي زوجته وأم أبناءه الثلاثه بالأيدي وصفعها علي وجهها مما تسبب في فقأ عيناها وافقدها حاسة البصر.

وفي سياق أخر كان قد لقي شاب في العقد الأول من عمره مصرعه في حادث إثر اصطدامه بقطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بمنطقة اسوا التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى في محافظة الغربية.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع شاب دهساً أسفل عجلات القطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد وتوفي في الحال.

تابع موقع تحيا مصر علي