عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قمصان: إصابة كهربا خفيفة وتفاجئنا بأخبار كاذبة عن اشتباكه مع شادي حسين

كهربا وشادي حسين
كهربا وشادي حسين

أكد سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن إصابة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق أمام أسوان، غير مقلقة.

قمصان: إصابة كهربا خفيفة وغيابه أمام الهلال بسبب نزلة برد 

وتابع قمصان خلال مداخلة هاتفية مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "غياب كهربا أمام الهلال السوداني جاء بسبب نزلة برد، ولا أساس لأي اشتباك بينه وبين شادي حسين كما تردد ولا نعلم سبب تلك الأخبار وتفاجئنا بتلك الأخبار الكاذبة".

وأضاف مدرب الأهلي: "إصابة كهربا عبارة عن شد خفيف في الخلفية، ولن تعيقه عن التواجد مع الفريق أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بدوري أبطال إفريقيا".

واختتم: "مارسيل كولر المدير الفني، يتعامل مع كل اللاعبين بفلسفة واحدة، ويعمل على منح الفرصة للجميع حسب سياسة المباريات".

سامي قمصان: ما حدث في السودان غريب وجماهير الأهلي الداعم الأول

علق سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أحداث مباراة الفريق أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

وتابع قمصان خلال مداخلة هاتفية مع أمير هشام عبر برنامجه"+90" على قناة النهار: "ما حدث من قلة في السودان وما حدث غريب خاصةً أن هناك منع لحضور الجماهير، ولكن في النهاية شعب واحد".

وأضاف سامي قمصان: "جميع الأندية نستقبلها في مصر بشكل مميز وتجد الكثير من الراحة، ولا بد من الحفاظ على العلاقات في المقام الأول".

واختتم: نشكر جماهير الأهلي على المساندة وهو الداعم الأساسي لنا، ونهدف إلى إسعادهم ووجودنا في الأهلي من أجل تحقيق الألقاب من أجلهم".

سامي قمصان: الفوز أمام أسوان ضروري بعد الإخفاقات والشحات من أفضل اللاعبين في مصر والشناوي يملك خبرات جبارة

أكد سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفوز أمام أسوان كان ضروري بعد الإخفاق في آخر ثلاث مباريات سواء في كأس العالم للأندية أو دوري أبطال إفريقيا.

وتابع قمصان خلال مداخلة هاتفية مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "نسعى لاستعادة تركيزنا في الفترة المقبلة، من أجل التنافس على البطولة الإفريقية".

وأضاف مدرب الأهلي: "نعمل على إعداد اللاعبين نفسيًا وذهنيًا، ومارسيل كولر يتعامل بشكل مميز مع كل اللاعبين، ويدرس كل الأندية قبل المباريات بوقت كاف".

وقال سامي قمصان: "حسين الشحات من أفضل اللاعبين في الكرة المصرية، ومن الطبيعي أن يتعرض لبعض هبوط المستوى كحال كل اللاعبين، ولكنه من اللاعبين القادرين على استعادة مستواه سريعًا وهو لديه تركيز كبير ولديه هدف أن يستعيد ثقة الجماهير، ويقدم مستويات مميزة مؤخرًا".

واختتم: "محمد الشناوي حارس الفريق، يملك خبرات جبارة، والخطأ الذي وقع فيه وارد، ولكنه من أصحاب الشخصيات القوية القادرة على استعادة مستواه سريعًا".

تابع موقع تحيا مصر علي