عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: سليمان عيد يكشف عن معاناته بعد وفاة والده.. فاروق فلوكس: دور المثلي لو كنت عملته بره كانوا هيحطولي تاج.. وهذا أول رد من تامر حسني وبسمة بوسيل على أنباء انفصالهما

تامر حسني وسليمان
تامر حسني وسليمان عيد _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية ، أمس الثلاثاء، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.


بعد انتشار النبأ.. هكذا رد تامر حسني وبسمة بوسيل على انفصالهما

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء بانفصال الفنان تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل، خاصًة بعد إلغاء بوسيل متابعته على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

وقررا الثنائي تامر وبسمة أن يكون ردهما على نبأ طلاقهما هو الصمت، فلم يخرج أيًا منهما لينفي أو يؤكد الخبر، وهو ما زاد من شكوك متابعيهما.

وفي شهر مايو انتشرت العديد من الشائعات حول انفصال الثنائي، ليعود تامر حسني بنشر صور تجمعه بزوجته عبر خاصية استوري عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، وعلق على الصورة قائلاُ: "مبروك لزوجتي وحبيبتي بسمة لبدء عمل شركتها المستقلة وكل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي انتي وولادنا إن شاء الله ربنا يكتب لك كل الخير والنجاح".

فاروق فلوكس: دور المثلي لو كنت عملته بره كانوا هيحطولي تاج

كشف الفنان فاروق فلوكس عن الأدوار التي سببت له أزمات، وذلك عبر تصريحات تليفزيونية أدلى بها خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال فاروق فلوكس: فيه أدوار عملت لي مشاكل زي أدوار المثليين، ولكنها منتشرة في العالم ولو كنت عملته في دولة برا هيحطوا لي تاج، ولكن مع الأسف فنانين زمان مكانوش بياخدوا حقهم كفاية إنما نجوم دلوقتي بياخدوا ملايين.

قال الفنان فاروق فلوكس، إنه لم يصرح سابقًا برفضه العمل فنيًا مع الفنان عادل إمام، واصفًا الزعيم بأنه «ابن جيله».

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «صباح الورد»، المذاع عبر فضائية «TeN»، صباح الأحد، أنه لا يحب التعاون فنيًا مع الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، مؤكدًا أن «أبو زهرة» أستاذ وفنان كبير ومحترم له قيمته.

واستطرد: «الأستاذ عبدالرحمن أبو زهرة، فنان كبير محترم له قيمته؛ لكن مبحبش أشتغل معاه، الحكاية كده تقابل أرواح، ده ميضرش أو يضايق حد، لو بمثل مع واحدة بكرهها وبقول لها إني بحبك، إزاي يعني؟»، وفقًا لتعبيره.

كنت بطلع اسمنت وباخد 10 جنية في اليوم.. معاناة سليمان عيد بعد وفاة والده

كشف الفنان المصري سليمان عيد عن معاناته بعد وفاة والده وقبل دخوله مجال التمثيل، وذلك خلال لقاء ببرنامج «في المساء مع قصواء»، المذاع على قناة CBC، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي

قال الفنان سليمان عيد، أنه نشأ في منطقة شعبية وناس متواضعة فكان والده يعمل تاجراً للجمال، وأنه عمل منذ صغره ما جعله يشعر بالمسؤولية مبكرا، وعندما توفي والده حينما كان في مرحلة الثانوية العامة استكمل تعليمه وعمله في أحد الفنادق.

وأشار إلى أن وفاة والده أحدثت نقلة كبيرة في حياته، خاصة أن أخواته كانوا متزوجين إلا هو نظرا لرغبته في التركيز في الفن أكثر.

وأوضح أنه بعد وفاة والده رغب في الالتزام بالعمل لكي يؤمن له حياته فيما بعد ويكون لديه دخل، فقرر التركيز في الكلية والعمل في بناء أحد الفنادق الشهيرة، معلقا: كنت بطلع أسمنت وباخد 10 جنيهات في اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي