عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن شاكوش ورضا البحراوي في أحدث ظهور معًا.. شاهد

حسن شاكوش _ أرشيفية
حسن شاكوش _ أرشيفية

شارك الفنان حسن شاكوش عبر حسابه على موقع انستجرام صورة له مع الفنان الشعبي رضا البحراوي وذلك بعد الخلاف القديم الذي نشب بينهم ليثبت للجميع أن علاقتهم عادت جيدة ولا يوجد مشاكل بينهم. 


تحيا مصر يرصد تفاصيل منشور حسن شاكوش .

صورة شاكوش والبحراوي

نشر الفنان حسن شاكوش عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير"انستجرام" صورة له تجمعه مع الفنان رضا البحراوي وعلق عليها:"اللى يقولك شاكوش والبحراوى فيه بينهم خلاف.. قولو نام وشد اللحاف". 

ورد عليه الفنان رضا البحراوي في تعليق حيث قال:"أخويا وحبيب قلبي .. ربنا يديم المحبة بينا".

والجدير بالذكر انه عام ٢٠٢١ قد نشب خلاف بين كلا من حسن شاكوش ورضا البحراوي في مدينة العلمين في الساحل الشمالي وبدأ الخلاف عندما كان الثنائي  يتواجد على خشبة المسرح في نفس التوقيت، وطلب «شاكوش» من فرقة البحراوي النزول من على خشبة المسرح حتى يبدأ حفلته الغنائية ثم تطور الأمر ووصل إلى حدوث شجار بالأيدي بين العازفين بفرقة كلا منهما. 


وتدخل مؤدي المهرجانات حمو بيكا، الذي كان موجود أثناء الواقعة، وطلب من شاكوش مغادرة المكان وغادر بالفعل، وتطور الخلاف ليظهر كل منهما عن طريق "اللايف" عبر صفحاتهما الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث قال شاكوش:"أنا مش بطلع أغني أغاني حد، أنت مش ليك أغاني ولا عندك سي في، لأن الأغاني اللي بتغنيها مش بتاعتك، وإحنا جينا على نجاح مش على البايظ، ولو شوفت الأرقام بتاعتي هتتخض، أنا غنيت مع نجوم كبار زي أحمد سعد، ومش عايز أغني مع حد تاني " 


وتابع حديثه :"دماغك دماغ صهيوني عشان تقول أنا معرفش حاجة عن اللي بيترفع على قناتك على التيك توك، والغلط راكبك من ساسك لراسك، ولو على السب أنت اللي سبيت وجبت سيرتي بالاسم، وأغنية واحدة من بتوعي بتاريخك كله، وأنا بطلع أغني شغلي، لكن مش باخد إيفيهات من على التكاتك والميكروباصات".

ليرد عليه رضا البحراوي ويقول:"حسن شاكوش طالع يتكلم دلوقتي يقول أنا عندي كام مليار واليوتيوب وأنت ملكش أغاني، طيب أنا من سنة 2000 يا حسن، وكنت عامل شريط صغير مع عماد محرم، وقايل أغاني أنت متعرفش تقولها، 2005 عملت أغنية مع عبدالسلام وشرف لي أن الفنان حكيم غناها".

وقف النقابة لشاكوش والبحراوي

وبعد هذا الخلاف قررت النقابة وقتها برئاسة الفنان هاني شاكر وقف شاكوش والبحراوي لمدة شهر بسبب التدني الأخلاقي في الخلافات بينهما وتدني مستوى الحوار بينهما. 


وصرح هاني شاكر في تصريح وقتها أن قرار الوقف كان واجب لردعهما، وفي حالة قاما بالغناء قبل انتهاء فترة العقوبة أثناء الشهر، قد يكون هناك عقوبة رادعة ضدهما تصل إلى الشطب. 
 

تابع موقع تحيا مصر علي