عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ساعات من طرحها.. أغنية عملت خير لأيتن عامر تحقق نجاحات ساحقة

ايتن عامر
ايتن عامر

بعد إنطلاق أغنية الفنانة أيتن عامر الجديدة "عملت خير" عبر قناتها على موقع يوتيوب أشاد بها  الجمهور وعبروا عن إعجابهم الشديد بكلمات الأغنية وأداء أيتن عامر.

تحيا مصر يسرد تفاصيل أغنية أيتن عامر الجديدة.

أغنية عملت خير 

طرحت الفنانة أيتن عامر في الساعات الماضية أغنية جديدة بعنوان "عملت خير" على موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب" وحققت الأغنية منذ طرحها عدد مشاهدات كبير وأشاد بها الجمهور وعلق عليها   صوت واداء وحضور فنانه لا مثيل لها برافو ايتن، كلمات قوية ورائعة واللحن اكثر من رائع والاداء ابداع، الاغنيه تحفه بجد بجد انا قاعده اعيد فيها من جمالها".

الأغنية من كلمات عمر عبده علي، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري

وجائت كلماتها كالتالي:

عملت خير وفارقتني

شرك دا منه رحمتني

شكرا عشان فوقتني

وجميلك مش هنساه

 جت سليمة وخدمتني

خلتني أعرف غلطتي

بعدك زمان كان فرصتي

وزمان راح وانساه

مسلسل أولاد عابد

وفي سياق اخر يعرض حاليا  للفنانة أيتن عامر مسلسل أولاد عابد  على قناة mbc مصر، ويشارك في المسلسل باقة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان رياض الخولي ، ميار الغيطي، إيهاب فهمي، محسن محيي واخرون ، والمسلسل من تأليف سماح الحريري وإخراج أكرم فريد. 

وتدور أحداثه في منزل عابد المصري، واحد من أغنى رجال الأعمال في مصر، يقع صراع جشع على المال والثروة، حيث تسبب المنافسة الشديدة تشتتا في العائلة.

فيلم لف وإرجع تاني

وأنطلق منذ عدة أسابيع تصويرمشاهد  فيلم لف وإرجع تاني الذي من المقرر عرضه في عيد الفطر القادم 2023 وتشارك من خلاله الفنانة أيتن عامر مع مجموعة متميزة من النجوم ومن ضمنهم : أحمد فتحي، شيري عادل، محمد رضوان، سليمان عيد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، إسماعيل فرغلي، عايدة رياض وعدد اخر من النجوم سيتم الاعلان عنهم في الفترة القادمة.

 يدور الفيلم فى إطار كوميدى، حول عدد من سكان  إحدى البنايات فى حارة شعبية، يصحون من النوم ليتفاجأوا باختفاء الحارة والناس ولا يبقى سواهم، وتبدأ رحلتهم لإعادة الحارة وساكنيها من جديد ، والفيلم من تأليف محمود حمدان، وإخراج شادي على.

تابع موقع تحيا مصر علي