عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اعتذار مي عمر.. تامر حسني يكشف عن بطلة فيلم تاج

تامر حسني
تامر حسني

اعتذرت الفنانة مي عمر عن تقديم بطولة فيلم تاج مع الفنان تامر حسني وكان ذلك بسبب انشغالها بأعمال فنية خلال الفترة الحالية، معربة عن تمنيها بالمشاركة مع تامر حسني في عمل آخر.

ليكشف الفنان تامر حسني خلال تصريحات تليفزيونية عن اسم البطلة التي ستقدم الدور بدلا من مي عمر .

تحيا مصر يعرض خلال السطور القادمة  إسم بطلة فيلم تاج الجديدة.

ساندي بطلة فيلم تاج

كشف الفنان تامر عن انضمام الفنانة "ساندي" الى فريق عمل فيلم تاج وذلك بعد إعتذار الفنانة مي عمر عن الفيلم حيث كتبت عبر حسابها على موقع تبادل الصور انستجرام: "للأسف حصل تغيرات في مواعيد التصوير واتفقنا أنا وتامر حسنى إننا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريبا وكل تمنياتى لـ تامر وكل أسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق"، وعلق تامر حسني: "هنتقابل في أحلى عمل إن شاء الله يا ميوش وربنا يوفقك في كل شغلك وتكسرى الدنيا كالعادة".

أزمة فيلم تاج

وفي سياق اخر تعرض فيلم تاج لأزمة جديدة ، حيث صرح الفنان أحمد التهامي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" وقال: أنا سكت كتير عن حقي عشان ما زعلش حد مني أتشلت من أدوار كتير وقولت مش مهم ولحد دلوقتي مش واخد حقي الفني والأدبي اللي يليق بمجهودي وتعبي في مشواري الفني وقولت كل شيء نصيب والحمدلله على حب الناس والدنيا مستوره والحمدلله".

وتابع حديثه:" إنما توصل إن مشروعي مشروع عمري اللي أنا تعبت فيه في كتبته ولفيت بيه على معظم شركات الإنتاج ولسه عندي يقين وإيمان بالله إن هيجي يوم وأعمله يتسرق مني ويعمله حد تاني بغض النظر ده فيلمي ومشروعي وأنا أول واحد من ١٠ سنين فكرت في فكرة البطل الخارق وطول الفتره دي كان يتسرق أجزاء من الفيلم وقولت عادي، إنما (التوائم الخارق) ده بتاعي ومسجله في المصنفات والشهر العقاري".

وأنهى كلامه:" "تامر حسني، صاحبي وأخويا وأكيد مايعرفش المعلومة دي أرجو الرسالة توصله لأن أكيد في ناس كتير مؤذية وحسبي الله ونعم الوكيل، أنا حاولت أوصل لـ تامر حسني ومعرفتش".

تابع موقع تحيا مصر علي