عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفوق الأبيض.. تاريخ مواجهات الزمالك أمام الأندية التونسية قبل صدام الترجي

الزمالك
الزمالك

يترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي، والتي من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

مباراة الزمالك والترجي

ويلتقي نادي الزمالك ضد الترجي التونسي، يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً، عبر قنوات بي إن سبورت.

تاريخ مواجهات الزمالك والأندية التونسية

فيما والتقي الزمالك ضد الفرق التونسية في 37 مباراة، حيث فاز الفارس الأبيض في 16 مباراة، وحققت الفرق التونسية في 13 مباراة، وحضر التعادل في 8 مباريات.

اخر مواجهة بين الزمالك والترجي

وتعد اخر مباراة جمعت بين الزمالك و الترجي ، حينها تلقى الفريق الأبيض هزيمة من التونسي بنتيجة 3-1 في دوري الأبطال موسم 2021.

فيما وتكررت أيضا نتيجة الـ1-0 بين الفريقين 3 مرات، فاز الزمالك مرة في موسم 2002 ببطولة دوري الأبطال، وتلقى الأبيض هزيمة في آخر نسختين من دوري الأبطال بهدف دون رد.

ويأمل نادي الزمالك، في تحقيق الفوز في تلك المباراة، حتى يُعدل من مسارنتائجه في تلك البطولة، والتي استهل المشوار فيها بالخسارة بنتيجة هدف ون رد أمام فريق شباب بلوزداد، ثم تعادل سلبيًا أمام فريق المريخ السوداني، ويملك فقط نقطة وحيدة جعلته يحتل المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الرابعة.

على الجانب الآخر، يدخل فريق الترجي التونسي، لقاء الجمعة المقبل، بمعنويات مرتفعة بعدما تصدر تلك المجموعة، بالعلامة الكاملة 6 نقاط من إجمالي فوزه في لقائي المريخ السوداني، وشباب بلوزداد، وبالتالي يحتاج للفوز في لقاء الجمعة على حساب الفارس الأبيض، حتى يضمن تأهله بشكل رسمي للدور المقبل من البطولة. 

تابع موقع تحيا مصر علي