عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الأهلي أمام صنداونز بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  الأهلي، لمواجهة فريق صنداونز الجنوب إفريقي، مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي أمام صنداونز

المباراة المرتقبة بين الفريقين ستنطلق في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 25 من فبراير الجاري، على استاد الأهي وي السلام.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يستعيد رونقه في تلك البطولة، التي تلقى فيها أولى الخسائر أمام فريق الهلال السوداني بنتيجة هدف دون رد، خلال المواجةه التي جمعت بينهما في مستهل مشواره بالبطولة.

وتم تأجيل أولى مواجهات الأهلي في هذا الدور أمام فريق القطن الكاميروني، بسبب انشغاله بخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة الماضية.

أما فريق صنداونز، فيتطلع لمواصلة مشوار تألقه في هذا الدور، الذي حقق فيه فوزين متتاليين على حساب كلًا من الهلال السوداني، والقطن الكاميروني، وتصدر مجموعته برصيد 6 نقاط، وبالتالي متوقع أن تشهد المباراة ندية وحماس كبير بين الفريقين المتطلعين لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة.

غيابات الأهلي أمام صنداونز

ويفتقد النادي الأهلي، لجهود محمد الضاوي “كريستو”، الذي تعرض لإصابة أثناء مشاركته رفقة منتخب تونس، ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في مصر.

ولم يتبين حتى الآن موقف كلًا من محمد عبد المنعم، ومحمود عبد المنعم “كهربا” اللاذان خرجا بعد تعرضهما للإصابة خلال المواجهة الأخيرة التي جمعت المارد الأحمر بنظيره أسوان ببطولة الدوري، وسيخضعا الثنائي لكشف طبي لتبين موقفهما النهائي من المشاركة في اللقاء المرتقب أمام الفريق الجنوب إفريقي.

تابع موقع تحيا مصر علي