عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب السنغال للشباب يتأهل للدور المقبل من بطولة كأس الأمم الإفريقية

تحيا مصر

حسم منتخب السنغال للشباب، تأهله للدور المقبل من بطولة كأس أمم إفريقيا، بعد الفوز على حساب منتخب موزمبيق، بثلاثية نظيفة خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليًا في مصر وممستمرة حتى 11 من مارس المقبل.

مباراة السنغال وموزمبيق

ويملك المنتخب السنغالي 6 نقاط من إجمالي فوزه في مباراة الجولة الأولى على حساب منتخب نيجيريا، بنتيجة هدف دون رد، وفي لقاء اليوم حقق الفوز بثلاثية نظيفة على حساب منتخب موزمبيق.

ووقع المتنخب السنغالي في نفس مجموعة المنتخب المصري، ورفقته منتخب موزمبيق ونيجيريا.

ويتبقى بطاقة واحدة من تلك المجموعة، يتنافس عليها المنتخب المصري، ونظيره النيجيري، حيث سيتحدد بشكل كبير المتأهل من بينهما بعد مرعفة نتيجة اللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثاني من البطولة.

تشكيل منتخل مصر أمام نيجيريا

وضم التشكيل المعلن العناصر التالية:

في حراسة المرمى: مصطفى مخلوف.

في الدفاع: عبد الرحمن جودة، عمر فايد، أحمد رضا، خالد عوض.

في الوسط: كريم الدبيس، محمد حمدي، ماجد هاني.

في الهجوم: أحمد عبد الرحيم إيشو، رأفت خليل، بلال مظهر.

ويأمل المنتخب المصري، في تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُبقي على حظوظه في التأهل للدور المقبل من البطولة، وذلك بعد تعادله المخيب للآمال أمام نظيره منتخب موزمبيق، في مستهل المشوار بالبطولة.

أما منتخب نيجيريا، فليس أمامه ما يُبكي عليه، بعد هزيمته بنتيجة هدف دون رد، امام منتخب السنغال خلال لقاء الجولة الأولى، لذا سيحاول الخروج بنتيجة الفوز والثلاث نقاط، ليُضاعف من حظوظه في التأهل من تلك المجموعة التي تضم منتخبات ( مصر، السنغال، موزمبيق).

تابع موقع تحيا مصر علي