عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشييع الجثامين الأربعة لضحايا تسريب الغاز بمنزلهم ببني سويف

جانب من الجنازة
جانب من الجنازة

شيع الآلاف من الأهالى بمحافظة بنى سويف، اليوم الأربعاء، جثامين ضحايا الاختناق الأربعة بداخل منزلهم بعزبة التحرير " الصفيح " لتسرب الغاز الطبيعي، عقب أداء صلاة الجنازة عليهم بمسجد حلمى الملط. 

تحيا مصر

 وأدى الآلاف الأهالى ببني سويف، صلاتى المغرب والجنازة بمسجد حلمى الملط، على جثامين زوج وزوجتة وطفليهما، الذين لقوا مصرعهم اختناقا بداخل منزلهم بعزبة التحرير بمدينة بني سويف، إثر تسرب غاز بداخل منزلهم فى الساعات الأولى من صباح اليوم، عقب الانتهاء من تصاريح الدفن من داخل مستشفى بنى سويف التخصصي.

وكان قد تجمع العشرات من أهالى عزبة التحرير في بني سويف،  أمام مشرحة مستشفى بنى سويف التخصصي، لاستلام جثامين ضحايا الاختناق الأربعة الأب والأم واثنين من أبنائهما بداخل منزلهم، لنقلهم إلى مقابر القرية. 

وكانت قد لقيت زوج وزوجتة وطفليهما، مصرعهم،  وأصيب طفلين آخرين اليوم الأربعاء، نتيجة ادعاء تسريب غاز بعزبة التحرير بمدينة بني سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهن إلى المستشفى لإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة. 

الانتقال والفحص

وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف في بني سويف إلى محل الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم للمصابين. 

وأسفر تسرب الغاز عن مصرع كلا من "سيد ع"، 37 سنة، و"عزه م"،  30  سنة،  و"مريم س"،  14 سنة، و"نادية س"،3 سنوات، وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليهم، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثت بالمشرحة بالمستشفى لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

وتم  على الفور استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليهم، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثث بالمشرحة بالمستشفى لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة وتسليم الجثامين إلى ذويهم واستخراج تصاريح الدفن.

أسماء المصابين

وأصيب كلا من "مصطفى س"، 15 سنة، و"محمد س"، 5 أعوام، وبهما حالة  من الاختناق والغيبوبة إثر تسريب غاز بداخل منزلهم، وتم إجراءات الإسعافات اللازمة لهما، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي