عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بقرار من نقابة الموسيقيين.. وقف مطرب المهرجانات مسلم عن العمل

مسلم
مسلم

قررت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، وقف مطرب المهرجانات مسلم عن العمل، وجاء ذلك في بيان صحفي أصدرته النقابة منذ قليل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل وقف مسلم عن العمل

وجاء البيان: نظرًا لعدم التزام المطرب مسلم بموعد التحقيق المحدد معه من قبل نقابة المهن الموسيقية، وعدم مثوله أمام لجنة التحقيق بالشئون القانونية بمقر النقابة العامة، وذلك استكمالا للتحقيقات في الشكوى المقدمة من المنتج سلطان الشن ضده في موضوع العقد الموقع بينهم".

وقف مسلم عن العمل

وتابع البيان: قررت إدارة الشئون القانونية بمعرفة السادة مستشارين النقابة الأستاذ علاء الدين عامر والأستاذ رامي عادل والأستاذ أحمد مكين، وبعد العرض على السادة أعضاء مجلس الإدارة الموافقة على إيقاف المطرب المذكور عن العمل لحين مثوله أمام إدارة الشئون القانونية بمقر النقابة العامة والانتهاء من التحقيقات.. وعليه تم تعميم القرار على جميع المنشآت السياحية والفنادق والمولات والكافيهات".

موقف أحمد السبكي مع مسلم في البداية

وفي وقت سابق، كشف المطرب مسلم عن اسم الفنان الذي قام بمساعدته في بداية مشواره الفني، وذلك خلال لقاءه ببرنامج “كلام الناس” مع المذيعة ياسمين عز.

حيث قال مسلم: “أول لما جيت القاهرة السادات ساعدني، وهو مساعدتنيش أنا بس دا ساعد الناس كلها، ولما جيت القاهرة هو أول واحد سمعني وكان هو مكسر الدنيا وقتها وهو كان معجب جدا بصوتي”.

وعن موقف المنتج أحمد السبكي معه قال: “أول لما نزلت القاهرة روحت لأحمد السبكي لأني سمعت أنه بيساعد ومطاع ناس كتير ولما روحتله سلمت عليه ومسلمش عليا فقالي عايز ايه فقولتله سمعت أن حضرتك بتساعد وكدا وأنا بغني فراح قالي لا لا روح غني عندكو في إسكندرية والموقف دا أثر فيا جدا وسبحان الله بعدها بيومين كنت حاسس أن الموقف دا مش هيوقعني”.

مسلم يتحدث عن زوجته

ومن ناحية أخرى، تحدث المطرب مسلم عن زوجته وعلاقته بها ومدى غيرتها عليه، حيث قال مسلم: “كلنا بنغير بس مراتي غيرتها محترمة شوية.. ومش بتخنق من الغيرة وفي الحفلات بتبقى معايا، وبتتقبل المعجبات وبتبقى فرحانة بنجاحي”.

وتابع: “مراتي مفيش في جدعتنها وطيبتها وهي بنت ناس ووقفت معايا كتير واحنا مع بعض حتى في الشغل عشان هي مصورة، كلنا بنغير بس هي غيرتها محترمة شوية.. ومش بتخنق من الغيرة والحفلات بتبقى معايا، وبتتقبل المعجبات وبتبقى فرحانة بنجاحي”.

تابع موقع تحيا مصر علي