عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيتي يتقدم على لايبزيج بهدف محرز في الشوط الأول بدوري الأبطال

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وفريق لايبزيج الألماني، بتقدم السيتي بهدف نظيف أحرزه رياض محرز، خلال المواجهة التي تجمع بينهما حاليًا على ملعب "ريد بول أرينا"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

تفاصيل هدف محرز أمام لايبزيج 

سجل رياض محرز الهدف الأول لمانشستر سيتي في الدقيقة 27 من عمر المباراة، بعد خطأ فادح من مدافعي لايبزج في تمرير الكرة على حدود منطقة الجزاء استغله جاك جريليش ونجح في استخلاص الكرة ثم مررها تجاه رياض محرز المخترق لمنطقة الجزاء من العمق بعد أن لمسها زميله إلكاي جوندوجان في الطريق والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأنهى المان سيتي دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا بالمركز الأول برصيد 14 نقطة حيث تمكن من الفوز في 4 لقاءات والتعادل في مباراتين فقط في مجموعة ضمت إشبيلية وكوبنهاجن ودورتموند، كما تمكن أيضًا من تسجيل 14 هدف ودخول مرماه هدفين فقط، بينما نهى فريق لايبزج بالمركز الثاني برصيد 12 نقطة، في مجموعة ضمت ريال مدريد وشاختار الأوكراني وسيلتيك الاسكتلندي، وتمكن الفريق الألماني من إحراز 13 هدف وسكنت شباكه 9 أهداف.

ويدخل فريق مانشستر سيتي بأحلام كبيرة هذه النسخة بالتحديد على أمل أن يفُز بكأس ذات "الأذنين" دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ويحقق حلم الإدارة والجماهير بالظفر بأول لقب دوري أبطال أوروبا لصالح أصحاب "ملعب الإتحاد".

موعد مباراة لايبزج ومانشستر سيتي

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة المرتقبة بين الفريقين في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء الموافق 22 من فبراير الجاري، على ملعب ريد بوك أرينا لايبزج.

ويسعى فريق السيتي، لتحقيق الفوز خارج ملعبه حتى يُسهل من همته خلال لقاء العودة الذي يُقام منتصف الشهر المقبل، على ملعب الاتحاد معقل السيتزنز، أما فريق لايبزج، فيدخل المباراة متحصنًا بملعبه وجمهوهر، آملًا في أن ينجح في خطف الفوز، لضمان تأهله للدور المقبل من البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي