عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكلمات مؤثرة.. ميدو يودع جماهير الإسماعيلي بعد رحيله عن النادي

ميدو
ميدو

أعلنت اللجنة المؤقتة التي تدير النادي الإسماعيلي، اليوم الأربعاء بشكل رسمي، توجيه الشكر إلي احمد حسام ميدو المدير الفني السابق للدارويش.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وحرص ميدو علي توديع جماهير الدراويش والنادي، حيث كتب عبر حسابه الرسمي"تويتر": شكرا جمهور الإسماعيلي على دعم الفريق في الاوقات الصعبة..حبكم لي تاج على راسي..بالتوفيق للفريق في المرحلة القادمة". 

وأختتم:" وإن شاء الله الدراويش يوفق في المرحلة القادمة..كل الدعم لمجلس الادارة والجهاز الفني القادم بإذن الله".

ميدو

وكانت بداية ميدو مواجهة الزمالك، وتلقى الاسماعيلي الهزيمة بثلاثية مقابل هدف واحد، ثم كانت المباراة الثانية أمام البنك الأهلي، وتعادل الفريقين بدون أهداف، ثم تلقى الإسماعيلي الهزيمة في مباراة حرس الحدود، بهدفين دون رد، وكانت الهزيمة بعد ذلك أمام المقاولون العرب على استاد الاسماعيلية، بثلاثية مقابل هدف واحد.

وتعادل الإسماعيلي أمام طلائع الجيش، بهدف لكل منهما، ثم مع أسوان بدون أهداف، وكان أول انتصار للإسماعيلي تحت قيادة ميدو، هو الفوز على الداخلية بثلاثية مقابل هدف واحد، وتعادل الإسماعيلي مع فريق الاتحاد، بهدف لكل منهما، ثم مع غزل المحلة بالنتيجة ذاتها.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كان من الممكن أن نقتل المباراة بعد تقدمنا بهدف، ولكننا عوقبنا بإهدار الفرص، أشكر اللاعبين، على قتالهم، ولكن عدم استغلال الفرص كان سببا أساسيا في التعادل".

وأضاف: "بعتذر لجمهور الإسماعيلي، كنا نلعب على المكسب ولكننا لم ننجح في تحقيقه، أترك الحرية الكاملة لمجلس إدارة النادي في اتخاذ القرار الصالح للنادي، وفوجئت بمكالمة من محمد عبد المنصف بأن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي تواصل معه، وأبلغوه بأن هناك قرار تم اتخاذه برحيل ميدو، ومصر كلها تشهد بأنني اجتهدت من أجل النادي الإسماعيلي».

تابع موقع تحيا مصر علي