عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من هو زيزو الفرماوي مدير إدارة الإنتاج بشبكة تلفزيون النهار؟ وكيف نجحت الادارة في ظل إدارته؟

زيزو الفرماوي مدير
زيزو الفرماوي مدير إدارة الإنتاج بشبكة تلفزيون النهار

خلف كل محتوى يقدم على الشاشة، جنود من فريق العمل من مختلف الفئات من أجل صناعة محتوى محترف في الحقل الإعلامي...ومن أهم الادارات التي تقوم عليها أي قناة هي إدارة الانتاج التي تسمي بالاداراة الجوكر نظرا لتدخلها في كل ما يتم بالقناة من أجل خروج محتوي يليق بالمشاهد ويرضي ذوقه ووراء كل إدارة ناجحة فريق عمل يقوده رجل من حديد استطاع بحزمه وفطنته أن تتفوق ادراته وكما نقول لكل سفينة ربان.

وكان ربان هذه السفينة هو  زيزو الفرماوي الذي لم يصل الي ما هو عليه من فراغ ولكن من خلال مشاركته في انتاج العديد من البرامج أبرزهم عمله في برامج" في القصر" و"صورة وصورة" و"مصر النهارده" على التلفزيون المصري ومدير إنتاج لبرامج" شارع النهار" و"صبايا الخير" و" آخر النهار" و"عقارب الساعة"...فمن هو مدير إدارة الإنتاج بشبكة النهار؟.

(١) تخرج في كلية الإعلام عام ٢٠٠٤.

(٢) كان ضمن أعضاء المكتب الفني لوزارة الإعلام في الفترة من ٢٠٠٥ وحتى ٢٠١٠.

(٣) أشرف على حفلات مهرجان القراءة للجميع دار الأوبرا المصرية، مبادرة ميت مدرسة، بطولة أمم إفريقية ٢٠٠٦، البطولة العربية ٢٠٠٨، حفالات ليالي التلفزيون ٢٠٠٧-٢٠٠٨-٢٠٠٩، مهرجان الإعلام العربي الفرعوني مدينة الإنتاج الإعلامي،  ومبادرة مليون كتاب في محافظات جمهورية مصر العربية.

(٤) عمل في برامج "في القصر" تقديم الإعلامية شافكي المنيري،  "صورة وصورة" و"مصر النهارده" تقديم الإعلامي محمود سعد عام ٢٠١١ على شاشة التلفزيون المصري.

(٥) في ٢٠١١، عمل منفذ إنتاج في قناة "النهار رياضة" في برامج"في دائرة الضوء" مع الإعلامي إبراهيم حجازي، و"المصارع" مع كابتن ممدوح فرج، و"كورة كل يوم" مع الإعلامي كريم حسن شحاتة، ومبارات الأهلي والمصري بور سعيد.

(٦) عمل منفذ إنتاج في برنامج"شارع النهار"، والاستديوهات التحليلية للدوري المصري الممتاز ٢٠١٢.

(٧) عمل مدير إنتاج برنامج "صبايا الخير" مع الإعلامية ريهام سعيد ٢٠١٢ – ٢٠١٧ وشارك في تنفيذ الكثير من الحلقات المميزة كحلقة القدس والملحد وحلقة اانفاق رفح وحلقة سيول راس غارب  وغيرها الكثير

(٨) عمل مدير إنتاج في برنامج "آخر النهار" تقديم الإعلامين خيري رمضان، وجابر القرموطي، خالد صلاح، ومحمد الدسوقي رشدي.

(٩) عمل مدير إنتاج برنامج "مانشيت" مع جابر القرموطي،  و"قلبك أبيض" مع ريهام سعيد، والموسم الثاني من برنامج "حياتنا" مع دعاء فاروق، و"عقارب الساعة" مع دعاء صلاح،  و"شارع النهار" مع حسام المراغي وريم البارودي.

(١٠) أيضا عمل مدير إنتاج الموسم الأول "قطع الرجالة"، والموسم الثاني من برنامج "تحية الستات" تقديم الإعلامية راغدا شلهوب، وبرنامج "باب الخلق" مع الإعلامي محمود سعد.

(١١) تغطية انتخابات رئاسة الجمهورية، وتغطية انتخابات مجلس الشعب.

(١٢) مدير إنتاج حفلات ملكة جمال الكون ٢٠١٩، ووشوشة ٢٠١٩ - ٢٠٢٠ - ٢٠٢١.

(١٣) عمل مدير إنتاج إعلان دنيا جديدة، وإعلانات فنادق الماسة، والعاصمة الإدارية - مدينة نصر.

(١٤) عمل مدير إنتاج فيلم" ٧٢ ساعة" عن أحداث  ثورة ٣٠ يونيو من إنتاج شبكة تلفزيون النهار.

(١٥) منفذ بروموهات برامج" أوضة اللبس" و"نمبروان"، و"شارع النهار"، و"حياتك أحلى".

(١٦) تولى مهام نائب مدير إنتاج شبكة تلفزيون النهار.

(١٧) في الوقت الحالي ، يشغل  منصب مدير إدارة الإنتاج بشبكة تلفزيون النهار من ٢٠١٩ وحتى الآن ٢٠٢3.

(١٨) كما شارك في انتاج  العديد من البرامج الجديدة التي اطلقتها القناة مؤخرا مثل برنامج الجمهورية الجديدة ودوس بنزين وبلس 90

(19) يرى أن مهمة مدير إدارة الإنتاج هو الترس الأهم والأكبر في الميديا والأعمال التلفزيونية.

   

تابع موقع تحيا مصر علي