عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مسلسل الثمن على mbc بطولة باسل الخياط ونيقولا معوض

مسلسل الثمن
مسلسل الثمن

مواعيد مسلسل الثمن على mbc.. يترقب الجمهور عرض مسلسل الثمن على شاشة التليفزيون، وذلك بعد تحقيقه نجاحات كبيرة على منصة شاهد الرقمية، ما جعلهم يبحثون عن مواعيد مسلسل الثمن على mbc.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مواعيد مسلسل الثمن على mbc

مواعيد مسلسل الثمن على mbc

ويزداد بحث الجمهور عن مواعيد مسلسل الثمن على mbc كلما اشتعلت أحداثه والتي تدور حول قضية جدلية هامة، وهي لجوء البطلة إلى قضاء ليلة مع مديرها لكي تحصل على مبلغ مالي من أجل علاج ابنها الوحيد المصاب بمرض السرطان.

وتأتي مواعيد مسلسل الثمن على mbc في يوم الخميس في تمام الساعة الثانية مساء، أما على mbc العراق فتعرض في تمام الساعة الثالثة مساء في نفس اليوم.

كما تعد مواعيد مسلسل الثمن على mbc في الإعادة في مساء يوم الخميس بتمام الساعة الخامسة على قناة mbc، والثامنة على قناة mbc العراق، وتعاد أيضا الحلقة في صباح يوم الجمعة على نفس القنوات.

تفاصيل مسلسل الثمن 

ويعد مسلسل الثمن من بطولة رزان جمال، باسل خياط، سارة أبي كنعان، نيقولا معوض، صباح الجزائري، رندة كعدي، رفيق علي أحمد، وسام فارس، وغيرهم، ويعرض مسلسل الثمن في 40 حلقة على منصة شاهد الإلكترونية ثم يتم بثه على شاشة التليفزيون.

وتصدر مسلسل الثمن الأعلى مشاهدة على منصة شاهد الإلكترونية، وذلك بعد تحقيقه نجاحات ساحقة منذ عرض الحلقة الأولى من العمل، وحاز المسلسل على ردود فعل إيجابية عبر مواقع التواصل الإجتماعي رغم القضة الجدلية الذي يناقشها العمل، والتي تحمل بعض من الجرئة.

مسلسل الثمن الحلقة الجديدة

ومن المقرر أن تشهد الحلقة الجديدة من مسلسل الثمن عدد من الأحداث المشوقة والتي من المقرر أن يتعرض لها بطل العمل باسل الخياط، حيث يواجه صراعات كبيرة مع باقية أبطال العمل، كما سيتعرض للخاينة من أقرب أصدقائه، ويتوقع الجمهور نهاية مأسوية للأبطال.

إقرأ أيضا: وصول لبني عبد العزيز للمؤتمر الصحفي لمهرجان السينما العربية بشرم الشيخ| صور

جدير بالذكر، أنه قدمت المطربة إليسا التتر الخاص بمسلسل “الثمن”، والتي أتت بعنوان “ما تندم على شيء”، وأعربت إليسا عن سعادتها بهذا العمل الذي من كلمات علي المولى، وألحان صلاح الكردي، وتوزيع جمال ياسين.

تابع موقع تحيا مصر علي