عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميريهان حسين تخطف الأنظار بإطلالة مفعمة بالأنوثة

ميرهان حسين
ميرهان حسين

نشرت الفنانة ميريهان حسين عبر حسابها الرسمي على الإنستجرام مقطع فيديو بإطلالة أنثوية ناعمة وهي ترقص على مقطع موسيقى غربية .

تحيا مصر ترصد إطلالة الفنانة ميريهان حسين من خلال الفيديو التي شاركته مع الجمهور.

بورنص أبيض ومكياج ناعم 

ظهرت ميريهان في أول الفيديو وهي ترتدي "برنس" أبيض ثم إنتقلت وظهرت وهي ترتدي فستان فضي مرصع بخيوط لامعة وقصة شعر مرفوعة ومنسدلة على أكتاف الفستان الشفافة ومكياج ناعم يعكس إطلالة أنثوية لافتة. 

وعلقت عليها: "اشتغل أفضل تحصل على الأفضل"

والجدير بلذكر أن الفنانة ميريهان حسين لها نشاط ملحوظ على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وتشارك من خلاله مجموعة كبيرة من الإطلالات ومقاطع الفيديو المختلفة

كما تقلد الفنانين وتشارك المشاهد مع الجمهور الذي أحب طريقتها في التقليد وخفة ظلها التي تظهر من خلال الفيديو والصور.

ميريهان حسين تتصدر التريند

وأوضحت الفنانة ميريهان حسين أن سبب تصدرها التريند هو حبها للتقليد وحاولت الإستفادة من مواقع السوشيال ميديا وشاركت الجمهور مقاطع فيديو لتقليد الفنانين وأشارت أن الجمهور أحب هذه المقاطع جدا وتفاعلو معها ولذلك استمرت في تقديمها وأكدت أنها قلدت كل الشخصيات التي أحبتها والقريبة من قلبها وأن هناك عدد اخر من الشخصيات سوف تقدمها خلال الفترة القادمة ، ومن أكتر الشخصيات التي أحبها الجمهور وأكد أنها قلدتها بكل تفاصيلها شخصية الفنانة نبيلة عبيد وأضافت أنها قدمت العديد من الشخصيات من بينهم اليسا وفيفي عبدو، وانها تكون في قمة سعادتها اثناء تقديمها أو تقليدها الفنانين.

وأشارت خلال التصريحات أنها في علاقة حب ومن الممكن أن نراها في الفترة المقبلة في عش الزوجية.

اخر أعمال ميريهان حسين 

وفي سياق اخر، يذكر أن اخر أعمال الفنانة ميريهان حسين مشاركتها في مسلسل "أنا وهي" الذي قدمت بطولته الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد حاتم وعدد كبير من النجوم.

ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب نفسي والذي جسد شخصيته الفنان أشرف عبد الباقي تذهب لإستشارته هنا الزاهد التي لديها عقدة وتكره الرجال بشدة، بينما يعاني سليم الذي يجسد دوره الفنان أحمد حاتم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عند طبيب نفسي، ويضطران لمساعدة بعضهما البعض للعلاج مما يمر بهما من عقد نفسية وتتوالى الأحداث.  

تابع موقع تحيا مصر علي