عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يخوض مرانه الأول بتونس في السادسة مساء استعدادًا للترجي

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأول في تونس على ملعب رادس الفرعي في السادسة مساء اليوم استعدادا للقاء الترجي التونسي المقبل في دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يصل تونس استعدادًا لمواجهة الترجي في دوري الأبطال 

وكانت بعثة الفريق الأبيض وصلت إلى تونس استعدادا لخوض اللقاء المرتقب، وكان في استقبال البعثة إيهاب فهمي سفير مصر في تونس وأعضاء السفارة وفاروق كاتو السكرتير العام لنادي الترجي التونسي وخميس الدريدي مسئول العلاقات العامة بالنادي.

ويرأس البعثة خالد لطيف أمين الصندوق، ويرافق البعثة كل من جمال عبد الحميد وأحمد دعبس عضوي مجلس القلعة البيضاء، ويتكون جهاز الكرة من أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة وإسماعيل يوسف مدير الكرة وجوسفالدو فيريرا مديرا فنيا وأسامة نبيه مدربا عاما وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى وأحمد عبد المقصود وحسين ياسر مدربين وأحمد حسني مديرا إداريا ومحمد أسامه طبيبا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كلا من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبد الغني – محمود شبانة – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السادسة مساء السبت المقبل الموافق 25 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب رادس معقل فريق الترجي.

ويأمل فريق الزمالك الذي وقع في المجموعة الرابعة رفقة كل من ( المريخ السوداني، شباب بلوزداد، الترجي التونسي)، في تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُبقى على آماله في التأهل من هذا الدور.

فالفريق الأبيض، يملك نقطة وحيدة من إجمالي تعادله سلبيًا في لقاء الجولة الماضية أمام فريق المريخ السوداني، وتلقى هزيمة في الجولة الأولى أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، بنتيجة هدف دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي