عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين الشحات يشارك في مران الأهلي ويصبح جاهزًا لمواجهة صن داونز

حسين الشحات
حسين الشحات

شارك حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في مران الفريق اليوم بشكل طبيعي استعدادًا لمواجهة فريق صن داونز يوم السبت المقبل، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

جاهزية حسين الشحات لمواجهة الأهلي وصن داونز 

وعلم «تحيا مصر» أن حسين الشحات شارك في مران النادي الأهلي اليوم بالكامل، بعدما تعرض إلا إصابة قوية في إصبعه حيث تم تركيب للاعب دعامة في إصبعه ليشارك بشكل طبيعي في المران ويصبح جاهزًا لمواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا. 

وتألق حسين الشحات في مواجهة المارد الأحمر الأخيرة أمام فريق أسوان في الدوري، حيث قدم 3 تمريرات حاسمة لمحمود عبد المنعم كهربا وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة، واستطاع أن يحصل على لقب رجل المباراة. 

كهربا والسولية يتواجدان مع الأهلي أمام صن داونز 

وعلم «تحيا مصر»، أن كهربا سيجري اليوم بعض التدريبات الاستشفائية في مران الفريق بعدما تعرض لإجهاد بسيط في العضلة الأمامية أثناء مباراة أسوان في الدوري الممتاز، إلى جانب شكواه من التواء في الكاحل، حيث من المقرر أن يشارك اللاعب في مران الفريق بعد غد بشكل طبيعي.

ونفذ عمرو السولية آخر مرحلة من برنامجه التأهيلي بعدما تعرض للإصابة بشد في السمانة وشارك في التدريبات الجماعية لفريق الشباب، حيث من المقرر أن تشهد تدريبات النادي الأهلي اليوم تواجد اللاعب بعد عودة الفريق إلى القاهرة. 

أرقام كهربا بعد عودته من الإيقاف 

ولعب محمود عبد المنعم كهربا منذ عودته من الإيقاف في شهر يناير الماضي 6 مباريات سجل ثلاثة أهداف أمام سموحة والزمالك وأسوان، وصنع 3 أهداف آخرين أمام سموحة هدفين وأوكلاند سيتي هدف.

ووصل محمود عبد المنعم كهربا إلى الهدف رقم 20 له بقميص النادي الأهلي منذ انتقاله إلى صفوف المارد الأحمر مطلع 2020، حيث تعاقد النادي الأهلي مع كهربا يوم 13 ديسمبر 2019 لمدة أربعة مواسم ونصف، حيث خاض اللاعب مع المارد الأحمر 68 مباراة، سجل خلالها 20 هدفًا وصنع 9 أهداف آخرين ونال 9 بطاقات صفراء وتم طرده في مباراة واحدة. 

تابع موقع تحيا مصر علي