عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضحايا رامز جلال 2023 في رمضان.. مفاجآت لن يتوقعها الجمهور

رامز جلال
رامز جلال

رامز جلال 2023 في رمضان.. مع اقتراب شهر رمضان ينتظر الجمهور على أحر من جمر لمعرفة كل ما هو جديد عن مسلسلات وبرامج شهر رمضان 2023، من بينهم ماذا يحضر رامز جلال 2023 في رمضان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رامز جلال 2023 في رمضان وأبرز الضحايا

رامز جلال 2023 في رمضان

ولم يتم الإعلان حتى الان عن جديد رامز جلال 2023 في رمضان، ولكن من المؤكد أنه سيقدم برنامجه كالعادة، حيث أنه لديه عادة كل عام في الإعلان عن العمل بشكل مفاجئ قبل أيام قليلة من انطلاق شهر رمضان 2023.

ومن المقرر أن يجمع  برنامج رامز جلال 2023 في رمضان عدد كبير من المشاهير في الفن والرياضة والإعلام وغيرهم، حيث أنه يعتاد على إختيار نفس الأشخاص ليكونوا ضحايا برنامجه في كل مرة، ويضيف عليهم نجوم مفاجأة.

برنامج رامز جلال 2023 في رمضان

وتوقع عدد كبير من الجمهور وقف برنامج رامز جلال 2023 في رمضان حيث انتشرت في الأيام الماضية شائعات بإصابة الفنان الشهير بالعمى وأنه من المقرر أن يخرج ليعلن اعتزاله خلال أيام قليلة، وسيتوقف عن تقديم برنامجه المقالب الشهير الذي يعرض في رمضان من كل عام.

إقرأ أيضا: احتفالية بـ طه حسين وتكريم بوسي.. أبرز فعاليات مهرجان السينما العربية بدروته الأولى

ولكن اكتشف أنه بدأ تصوير برنامج رامز جلال 2023 في رمضان، ومن المقرر أن يعلن نجم الكوميديا عن تفاصيله بعد انتهاء تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، كما سيُكشف عن بعض ضحايا أيضا قبل العرض.

مواعيد عرض برنامج رامز جلال 2023 في رمضان

ويعرض برنامج رامز جلال 2023 في رمضان على شاشة قناة أم بي سي مصر، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء يوميا، عقب أذان المغرب مباشرة ووقت تجمع الأسر على الإفطار، ودائما ما تحصد برامج رامز جلال في رمضان على مشاهدات كبيرة رغم أنه كل عام يتعرض لإنتقادات أكبر من العام الذي قبله، ليس هذا فقط بل يكون المحتوى أفقر من المحتوى الذي عرض سابقا، لذا لم يعد من البرامج المميزة لدى بعض الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي