عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يمنح سيف الجزيري تعليمات فنية قبل مواجهة الزمالك والترجي

الجزيري وشيكابالا
الجزيري وشيكابالا

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعليمات فنية خاصة للتونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الأبيض خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب رادس الفرعي استعدادا للقاء الترجي التونسي المقبل في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

جلسة خاصة بين فيريرا والجزيري قبل مواجهة الزمالك والترجي 

وعقد المدير الفني جلسة مع الجزيري في حضور أسامة نبيه المدرب العام لمنح اللاعب بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في مران اليوم، ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تونس ظهر اليوم استعدادا لخوض مباراة الترجي يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تصريحات إسماعيل يوسف قبل مواجهة الزمالك والترجي 

أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك على أهمية وصعوبة مباراة الترجي التونسي المقبلة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستجمع بين الفريقين على ستاد رادس، يوم السبت المقبل.

وقال مدير الكرة : “المباراة مصيرية، وهناك تركيز شديد من اللاعبين لحسم اللقاء لأننا في أمس الحاجة للثلاث نقاط من أجل الاستمرار في المنافسة”.

وأضاف إسماعيل يوسف قائلا :” المباراة تحتاج لحماس وروح عالية وهذا وضح في التدريبات، كما أن قيد الثلاثي المنضم في يناير الماضي أعطى دفعة معنوية عالية للجميع ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في اللقاء”.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تونس ظهر اليوم استعدادا لخوض مباراة الترجي يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

شلبي خارج حسابات الزمالك أمام الترجي التونسي 

قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق نادي الزمالك، استبعاد مصطفى شلبي من قائمة الفارس الأبيض أمام فريق الترجي والتي وصلت إلى تونس استعدادًا لمواجهة غول إفريقيا، يوم السبت المقبل، على ستاد رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «فيريرا وافق على طلب مصطفى شلبي بعدم السفر إلى تونس والتواجد في مواجهة الفريق الأبيض أمام الترجي بسبب مرض شقيقته، حيث فضل شلبي التواجد بجانبها بعدما خضعت إلى عملية جراحية خلال الساعات الماضية». 

تابع موقع تحيا مصر علي