عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يهزم الزمالك 27/22 في دوري المحترفين لكرة اليد

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب فريق الزمالك، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري.

الأهلي يفوز على الزمالك في كرة اليد 

وأقيمت المباراة على صالة الدكتور حسن مصطفى، وجاءت قوية، وشهدت أداءً مميزًا من جانب الفريقين، قبل أن يحسمها «رجال يد الأهلي» لصالحهم، وشهد الشوط الأول أداءً قويًّا من جانب لاعبي الأهلي، خاصة في الدفاع المنظم والهجوم السريع، قبل أن ينتهي بتعادل الفريقين بنتيجة 11-11، بعد مردود مميز من جانب أحمد خيري وعمر خالد كاستيلو وعبد الرحمن حميد وإبراهيم المصري، ومهاب سعيد.

مع انطلاقة الشوط الثاني تفوق لاعبو الأهلي بفضل تألق أحمد عادل وعمر سامي وإسلام حسن، ومحسن رمضان وأحمد هشام سيسا، واستمر الأداء المميز من جانب اللاعبين، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة  27-22.

الأهلي يقترب من الإعلان عن تجديد عقد ثلاثي الفريق 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «النادي الأهلي سيعلن تجديد عقد ثلاثي الفريق حسين الشحات ومحمد هاني وياسر إبراهيم بعد مواجهة المارد الأحمر أمام فريق صن داونز».

وأضاف المصدر: «حسين الشحات وياسر إبراهيم ومحمد هاني لم يضعوا أي شروط قبل التجديد للنادي الأهلي، وينتظران فقط التقدير الجيد من إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب».

وواصل المصدر: «إدارة الأهلي مازالت تدرس تجديد عقد الثنائي رامي ربيعة وأيمن أشرف والذي ينتهي عقدهما بنهاية الموسم الجاري». 

شلبي خارج حسابات الزمالك أمام الترجي التونسي 

قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق نادي الزمالك، استبعاد مصطفى شلبي من قائمة الفارس الأبيض أمام فريق الترجي والتي وصلت إلى تونس استعدادًا لمواجهة غول إفريقيا، يوم السبت المقبل، على ستاد رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «فيريرا وافق على طلب مصطفى شلبي بعدم السفر إلى تونس والتواجد في مواجهة الفريق الأبيض أمام الترجي بسبب مرض شقيقته، حيث فضل شلبي التواجد بجانبها بعدما خضعت إلى عملية جراحية خلال الساعات الماضية». 

تابع موقع تحيا مصر علي