عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رقم سلبي لـ برشلونة بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي

تحيا مصر

حقق فريق برشلونة الإسباني، رقمًا سلبيًا بعد إقصاءه من دور الـ 16 ببطولة الدوري الأوروبي، على يد فريق مانشستر يونايتد، الذي تفوق بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس على ملعب “الأولد ترافورد” معقل الفريق الإنجليزي، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي.

تأهل مانشستر يونايتد على حساب برشلونة

وتأهل فريق اليونايتد، لدور القمانية بعد الفوز بنتيجة 4/3 بمجموع اللقاءان، وزاد من أوجاع فريق برشلونة الذي ودع البطولة للمرة الثانية على التوالي، وفشل في مداوة جروحه.

وبحسب شبكة “أوبتا” العالمية للإحصاء، ففريق برشلونة آخر 15 مواجهة أوروبية له لم ينجح سوى في الفوز بلقاء وحيد، أمام كُبرى أندية أوروبا.

مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

وكان قد تعادل الفريقاين إيجابيًا 2/2 خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب الكامب نو، الأمر الذي عقد من موقف الفريق الإسباني في العبور للمرحلة المقبلة من البطولة.

وعلى الرغم من المستوى الجيد الذي يقدمه رفاق تشافي، إلا أن الفريق لم يتمكن من فك عقدته الأوروبية، بالتتويج بأي لقب خلال السنوات الأخيرة.

تفاصيل مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

وسجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الأول لفريق برشلونة أمام فريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 18 من عمر المباراة، حيث سجل البولندي هدف برشلونة الوحيد من علامة الجزاء على يسار دي خيا حارس مانشستر يونايتد، حيث أحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح برشلونة بعد خطأ لصالح اللاعب أليخاندرو بالدي من اللاعب برونو فيرنانديز داخل منطقة الجزاء.

وتعادل فريد لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 47 من عمر المباراة، حيث استلم فريد الكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد الكرة لتمر على يسار الحارس مارك تير شتيجن لداخل الشباك.

وأضاف أنتوني ماثيوس الهدف الثاني لفريق مانشستر يونايتد في شباك برشلونة بالدقيقة 73 من عمر المباراة، حيث سدد أنتوني الكرة من على حدود منطقة الجزاء لتمر على يمين الحارس مارك تير شتيجن لداخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي