عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم سوق الكانتو.. قائمة مسلسلات رمضان 2023 على القنوات الفضائية

قائمة مسلسلات رمضان
قائمة مسلسلات رمضان 2023

قائمة مسلسلات رمضان 2023 على القنوات الفضائية.. تصدرت محركات البحث “قائمة مسلسلات رمضان 2023 على القنوات الفضائية” نظرًا لإقتراب شهر رمضان الكريم الذي تفصلنا عنه أيام قليلة. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد قائمة مسلسلات رمضان 2023 على القنوات الفضائية وذلك خلال السطور القادمة 

مسلسلات رمضان 2023 في مصر 

ينتظر الجمهور مجموعة من مسسلات رمضان 2023 القوية خلال هذا العام ، خاصة وأن المنافسة قوية بشكل كبير بين عدد من أبرع النجوم مثل ياسمين عبد العزيز، وأمير كرارة، ومي عز الدين، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد أمين، ويسرا، مايان السيد، ريهام عيد الغفور، تايسون، وغيرهم من نجوم الفن. 

جدل على مسلسلات رمضان 2023 

وطرحت كل شركات الإنتاج جميع البوسترات الرسمية لمعظم مسلسلات رمضان 2023، التي من المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا بشهر رمضان الكريم بسبب إتقان وجودة تلك الأعمال التي تظهر من البوسترات فقط. 

وبالرغم من عدم وجود أي إعلانات تشويقية إلا أن الجمهور قد توقع من البوسترات فقط وجود تشابه بين بعض المسلسلات المقرر طرحها ومسلسلات أجنبية، ولكن في الواقع القصص تختلف بشكل كبير عن بعضها البعض. 

وأبرزهم مسلسل سوق الكانتو بطولة مي عز الدين وأمير كرارة وفتحي عبد الوهاب، والذي توقع الجمهور أنه تقليد للمسلسل الأمريكي peaky blinders للبطل تومس شيلبي، لكنه يختلف كل الإختلاف عن هذا المسلسل من حيث المضمون وكل شئ. 

قائمة مسلسلات رمضان 2023 على القنوات الفضائية

وتتنوع مصادر عرض مسلسلات رمضان 2023 على القنوات الفضائية التلفزيونية وبين المواقع الرسمية عبر الإنترنت لشركات الإنتاج، فمثلًا تعرض قناة الحياة مسلسل 1000 حمد الله على السلامة بطولة يسرا ومايان السيد وأول تجربة تمثيل للمطرب عنبة، كما تعرض قناة dmc مسلسل سوق الكانتو الذي دار حول بوستراته جدلًا واسعًا بمجرد طرحها.

إقرأ أيضا:  صلاح عبد الله يصاب بنزلة برد: عامل زي الفرخة الدايخة.. واوعوا تاكلوني

ويوجد أيضًا عدد من المسلسلات التي لم يتم الإعلان عن مصدر واحد لطرحها مثل جعفر العمدة لمحمد رمضان، والصفارة لأحمد أمين، والوصاية، ورسالة الإمام، ومسلسل جات سليمة ومسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي كثنائي للمرة الثانية في الموسم الرمضاني 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي