عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين الإتصال السياسي بحزب مصر الحديثة بالشرقية يبحث أوجه التعاون مع وكيل وزارة التموين بالمحافظة

تحيا مصر

تحت رعاية الدكتور وليد دعبس، واللواء أحمد فهمى أمين عام الحزب، وبناءاً على توجيهات اللواء طارق عجيز أمين عام الحزب بالشرقية، إلتقى الصحفي بشير حافظ أمين الإتصال السياسي بحزب مصر الحديثة بالشرقية ، مع  فايزة عبدالرحمن وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالشرقية ، لبحث أوجه التعاون.

تحيا مصر

الموضوعات التي تهم المواطن

وتناول اللقاء بحث آليات التعاون بين الحزب ومديرية التموين ، لاسيما وأن الحزب يعمل من أجل خدمة الوطن والمواطنين ، كما تم مناقشة عدد من الموضوعات التي تهم المواطن، أبرزها إستعدادات شهر رمضان المبارك.

ورحبت فايزة عبدالرحمن وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالشرقية ، بالزيارة ، وأبدت إستعدادها للتعاون مع الحزب في ماهو يخدم المواطنين.

المبادرات والفعاليات

وفي سياق أخر نظم حزب مصر الحديثة بالشرقية سلسلة اللقاءات والندوات، وتحت رعاية الدكتور وليد دعبس رئيس الحزب، واللواء أحمد فهمي أمين عام الحزب ، وفي ضوء توجيهات اللواء طارق عجيز أمين عام الحزب بالشرقية ، التقى الصحفي بشير حافظ أمين الاتصال السياسي بحزب مصر الحديثة بالشرقية ، مع عدد من أهالي قرية عرب الإشكوات التابعة لمركز أبو كبير ، للتعريف بأهداف ومبادئ الحزب وأهم المبادرات والفعاليات التي يقوم بها الحزب بكافة قرى ومراكز المحافظة والوقوف على كل اهتمامات المواطن الشرقاوي.

الحياة السياسية

وتناول اللقاء التعرف على أهم أهداف ومبادئ حزب مصر الحديثة وخطة العمل خلال المرحلة القادمة وخطته لتنمية وإثراء الحياة السياسية فى مصر، بالإضافة إلى أهم المبادرات والفعاليات والبروتوكولات التي تبناها الحزب والمزمع عقدها خلال المرحلة المقبلة، فضلاً عن معرفة شروط الانضمام للحزب .

ونقل الصحفي بشير حافظ أمين الاتصال السياسي بالحزب ، تحيات وتقدير واعتزاز اللواء طارق عجيز أمين عام الحزب بالشرقية ، شاكراً أهالي القرية على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة ، مؤكداً أن حزب مصر الحديثة ، دائماً وأبداً ينحاز للمواطن البسيط ، وإشراك الشباب في العمل السياسي لكي يشاركوا في بناء بلدهم ووطنهم ، لأنهم أمل الحاضر والمستقبل للشباب.

وأشار الصحفي بشير حافظ أمين الاتصال السياسي بحزب مصر الحديثة بالشرقية ، إلى أن هذا اللقاء يأتي في إطار سلسلة من اللقاءات التي يتبناها الحزب في إطار التواصل الجماهيري للتعريف بالحزب والوقوف على أبرز اهتمامات المواطن الشرقاوي .

وأبدى عدد من أهالي عرب الإشكوات ، سعادتهم للانضمام إلى حزب مصر الحديثة بالشرقية ، شاكرين جهود الحزب خلال الفترة الماضية ووقوفه معهم وحل مشكلة المياه بترعة السعرانة ، مؤكدين أنهم متابعين جيداً لنشاط الأحزاب مؤكدين أن هذا حزب مصر الحديثة يسير على الطريق الصحيح منذ نشأته ، ويكفي تلبية احتياجات المواطنين وحل مشاكلهم واللقاءات الدورية بالمواطنين ، مطالبين بضرورة تنظيم لقاء دوري ولو كل شهر بهم.

تابع موقع تحيا مصر علي