عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرتيتا عن تجديد عقد النني: أنا سعيد حقًا من أجله.. ورسالة قوية للاعبين

أرتيتا
أرتيتا

تحدث الإسباني ميكيل أرتيتا، المديرالفني للفريق الكروي الأول بنادي أرسنال الإنجليزي عن تجديد إدارة النادي للاعب الدولي المصري محمد النني، نجم خط وسط فريق الـ"جانرز"، وذلك خلال المؤتمر الصحفي المنعقد لمواجهة ليستر سيتي غدًا السبت، في الخامسة مساءً وذلك في إطار منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

تحيا مصر 

وقال أرتيتا: "لقد استحق ذلك تمامًا، أنا سعيد للغاية لأنه موجود معنا لموسم آخر، محمد مر بلحظة صعبة للغاية قبل بضعة أسابيع عندما تعرض لإصابة خطيرة، وقدم النادي إلتزامه تجاهه لما فعله على مر السنوات لهذا النادي، أعتقد أن ما فعلته الإدارة رائع للغاية، إنها ليست مجرد كلمات عندما نقول أننا نقدر اللاعبين لدينا ونبقى معهم في اللحظات الصعبة، هي رسالة قوية للجميع هنا في النادي أننا نبقي أفضل اللاعبين لدينا ونظل معهم في اللحظات الصعبة ".

اللاعب محمد النني 

وتعرض النني، لإصابة طويلة في الركبة اليمنى سوف تبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري.

وأضاف:" توماس بارتي لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، لقد افتقدناه في المباريات القليلة الماضية ونأمل أن يكون متاحًا خلال الفترة المقبلة".

وأكمل: "جابريل خيسوس يواصل التعافي بشكل جيد، يبذل الكثير من المجهود ومردوده في الملعب إيجابي للغاية، نريد أن نستعيده في أسرع وقت ممكن لكن علينا احترام الوقت المخصص الذي وضعه الطاقم الطبي".

رسالة أرتيتا لـ اللاعبين

وأوضح: " لا يوجد شئ جديد يخص تجديد عقد بوكايو ساكا، نحن نسعى جاهدين دائمًا للحفاظ على أفضل اللاعبين لدينا الذين يرغبون في البقاء معنا، ومنحهم الاستقرار من أجل ضمان تطورهم، أما عن إصابته فآمل ألا يحدث ذلك، لكن عليه أن يتدرب من أجل تفادي بعض الضربات ويعرف متى يأخد كرات معينة، كيف يستخدم جسده ومتى يقفز، هناك الكثير من الأشياء عليه التدرب عليها لكن من الصعب للغاية فهم الخصوم".

واختتم تصريحاته متحدثًا عن الصراع على لقب "البريميرليج": " أعتقد أن هناك المزيد من الفرق في السباق، ينبغي أن أقنع لاعبيني بالتدرب بشكل أفضل واللعب كذلك بشكل أفضل، يجب عليهم أن يبذلوا كل ما لديهم أمام ليستر سيتي، يجب أن نكون جيدين للغاية للتغلب عليهم خاصة بالطريقة التي كانوا يلعبون بها في الأسابيع القليلة الماضية".

تابع موقع تحيا مصر علي