عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجموعة الأهلي.. الهلال السوداني يفوز على القطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السوداني، فوزًا غاليًا بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، على حساب فريق القطن الكاميروني، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الهلال السوداني والقطن الكاميروني

وحول فريق الهلال، تأخره بهدف للفوز بهدفين، سجلهما مكابي ليوبا، في حين سجل هدف القطن الوحيد اللاعب بيشنت واسوا.

وعقدت تلك النتيجة، من موقف النادي الأهلي، الذي يقع في المجموعة الثاني بجوار كلًا من ( الهلال السوداني، القطن الكاميروني، صندوانز).

ووصل فريق الهلال، للنقطة 6 محتلًا المركز الثاني خلف صنداونز متصدر المجموعة بنفس رصيده، في حين يأتي النادي الأهلي، في المركز الثالث برصيد خالي من النقاط، وخلفه فريق القطن الكاميروني بصفر نقاط أيضاً.

مباراة الأهلي وصنداونز

يأتي ذلك قبل اللقاء المنتظر أن يجمع بين الأهلي وصنداونز، مساء غد السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة حتى يُبقي على آماله في التأهل للدور المقبل من البطولة، فالفريق الأحمر تلقى خسارة أولى أمام فريق الهلال السوداني، بنتيجة هدف دون رد خلال لقاء الجولة الماضية، وتم تأجيل أولى لقاءاته أمام فريق القطن الكاميروني، بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت بالمغرب، وحصد خلالها المركز الرابع.

أما فريق صنداونز، فتمكن من ارتقاء صدارة المجموعة بعد تحقيقه فوزين متتاليين على حساب كلًا من الهلال السوداني، والقطن الكاميروني، ويأمل في مضاعفة جروح النادي الأهلي، بتحقيق الفوز وخطف نقاط مباراة اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي