عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشناوي: مباراة صن داونز صعبة.. واعتدنا على ضغط المباريات

تحيا مصر

محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي،  أكد قوة وصعوبة المباراة التي يخوضها الفريق أمام صن داونز غدًا، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا. 

تصريحات الشناوي عن مباراة الأهلي وصنداونز

وأضاف الشناوي خلال المؤتمر الصحفي: «مباراة صن داونز مهمة وصعبة. قمنا بتحضير جيد،  خصوصًا أننا نواجه نفس المنافس القوي الذي نواجهه دائمًا في نفس البطولة خلال السنوات الأخيرة، وكل منا يعرف قوة الآخر جيدًا،  وهذا ما يزيد من صعوبة المباراة».

واستكمل الشناوي حديثه: «مباراة الهلال السوداني صفحة وانطوت، والدليل أننا دخلنا في الأجواء سريعًا في مباراة أسوان الأخيرة في الدوري».

وأكد الشناوي أن لاعبي الفريق الكبار عقدوا جلسة مثلما يحدث قبل المواجهات المهمة، وذلك لتهيئة الأجواء والتأكيد على أهمية الفوز على صن داونز.

وأتم الشناوي حديثه: «لدينا خبرات كثيرة في الفريق، وأصبحنا معتادين  على ضغط المباريات والمنافسات،  ولكن الحديث عن التتويج الإفريقي سابق لأوانه، لأننا نسير في البطولة خطوة بعد الأخرى».

مباراة الأهلي وصنداونز

ويقع الأهلي في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، والتي تضم  كلا من ماميلودي ‏صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.‏

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء غد السبت الموافق 25 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء المنتظر على ملعب الأهلي وي السلام.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة حتى يُبقي على آماله في التأهل للدور المقبل من البطولة، فالفريق الأحمر تلقى خسارة أولى أمام فريق الهلال السوداني، بنتيجة هدف دون رد خلال لقاء الجولة الماضية، وتم تأجيل أولى لقاءاته أمام فريق القطن الكاميروني، بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت بالمغرب، وحصد خلالها المركز الرابع.

أما فريق صنداونز، فتمكن من ارتقاء صدارة المجموعة بعد تحقيقه فوزين متتاليين على حساب كلًا من الهلال السوداني، والقطن الكاميروني، ويأمل في مضاعفة جروح النادي الأهلي، بتحقيق الفوز وخطف نقاط مباراة اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي