عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023.. أشرف عبد الباقي ضيف شرف في مسلسل"جت سليمة"

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

يستعد الفنان أشرف عبد الباقي للمشاركة في الموسم الرمضاني 2023 كضيف شرف من خلال مسلسل "جت سليمة" والذي يشارك في الدراما الرمضانية ضمن مجموعة كبيرة من المسلسلات خلال هذا العام.

تحيا مصر تعرض تفاصيل مسلسل "جت سليمة" والذي تقدم بطولته الفنانة دنيا سمير غانم مع مجموعة كبيرة من الفنانين ومنهم: سامي مغاوري، محمد سلام، سامي مغاوري واخرون.

أحداث مسلسل جت سليمة 

وتدور أحداثه في إطار كوميدي  من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري ومن إنتاج أحمد السبكي والجدير بالذكر أن صناع العمل قامو بتغير اسم المسلسل ليكون"جت سليمة" بدلا من "صراع الفصول".

ويعتبر هذا المسلسل بمثابة عودة للفنانة دنيا سمير غانم والتي تغيبت عن الدراما التليفزيونية لمدة ثلاث سنوات ، ويعد مسلسل بدل الحدوتة 3 هو اخر عمل درامي شاركت من خلاله في السباق الرمضاني 2019 وقد اعربت دنيا سمير غانم أن سبب غيابها هو التأني في إختيار أدوارها حتي لا يكون تواجدها غير هادفومن باب الوجود فقط لا غير.

أزمة دنيا سمير غانم مع هشام جمال 

ويذكر أن مسلسل عالم موازي هو سبب الأزمة والخلاف بين الفنانة دنيا سمير غانم والمنتج هشام جمال ويرجع ذلك لتأجيل هشام جمال عرض المسلسل أكثر من مرة وكشف هشام جمال أن السبب وراء التأجيل في المرة الأولي كان بسبب الظروف المرضية لطاقم العمل  ووفاة النجم سمير غانم والنجمة دلال عبد العزيز.  

 أما تأجيل مسلسل عالم موازي للمرة الثانية كان بسبب أن المسلسل يتضمن 15 حلقة فقط ولا يوجد مسلسلات 15 حلقة تابعة لشركة المتحدة في الموسم الذي كان من المفترض أن يعرض خلاله.

أغنية اسيب نفسي وأغني 

وقد طرحت الفنانة دنيا سمير غانم أغنية اسيب نفسي وأغني عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب" وحققت نجاحا كبيرا وتفاعل معها المتابعين 

وجائت كلماتها تقول:

حاسة اني في مود رايق وجديد
وبعيد عن كل الناس
رامية الحسابات ورا ضهري بعيد
ومسلِّمة للإحساس
وده وقتي اني اخد وقت
اعمل كل اللي بحبه وبس
وكلام الناس انساه
وما قولش غير انه كلام الناس
أنا عايزة أسيب نفسي واسيب الدنيا واغني

تابع موقع تحيا مصر علي