عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فأل خير.. كيف كانت نتائج الزمالك تحت صافرة الحكم رضوان جيد؟

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره الترجي التونسي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السادسة مساء اليوم السبت الموافق 25 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب رادس معقل الفريق التونسي.

ويُيدر هذا اللقاء المنتظر، المغربي رضوان جيد، بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

أرقام الزمالك تحت صافرة رضوان جيد

وخلال السطور التالية، نرصد لكم أرقام الزمالك تحت صافرة المغربي رضوان جيد:

_ سبق وأدار رضوان جيد مباراة وحيدة لنادي الزمالك أمام فريق الترجي التونسي، والي جمعت بينهما في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2020، وحقق خلالها الفارس الأبيض فوزًا بثلاثية مقابل هدف وحيد، وعبر لدور نصف النهائي.

على الجانب الآخر، يملك فريق الترجي سجل سلبي تحت قيادة المغربي رضوان جيد، والذي أدار لهم 3 مباريات، فاز في مباراة بخماسية، وتعادل في مثلها، وتلقى خسارة أمام فريق مولودية الجزائر، وودع منافسات البطولة الإفريقية.

هدف الزمالك من مباراة الترجي

ويدخل نادي الزمالك، هذا اللقاء مُتطلعًا لتحقيق الفوز وتصحيح مسار نتائجه في تلك البطولة، التي استهل مشواره فيها بالخسارة أمام فريق شباب بلوزداد، بمعقله باستاد القاهرة الدولي، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة قبل الماضي، وتعادل سلبيًا في لقاء الجولة الماضية أمام فريق المريخ السوداني.

أما فريق الترجي، الذي يعيش حالة فنية مميزة بتحقيقه الفوز في أولى الجولات على حساب كلًا من شباب بلوزداد، والمريخ السوداني، فيسعى لـ الفوز في تلك المباراة، حتى يضمن التأهل بشكل رسمي لدور الـ 8 من البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي