عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفاف مصطفى عن عدم مشاركتها في رمضان 2023: الشئ اللي تهلله ما بيتمش

عفاف مصطفى _ أرشيفية
عفاف مصطفى _ أرشيفية

علقت الفنانة المصرية عفاف مصطفى على عدم مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل 2023، مشيرة إلى أنها كانت حزينة على عدم انضمامها للجزء الجديد من مسلسل رمضان كريم.

تحيا مصر يرصد تعليق عفاف مصطفى على عدم مشاركتها في السباق الرمضاني 2023.

عفاف مصطفى تكشف سبب خروجها من السباق الرمضاني

وكتبت عفاف مصطفى عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الشئ اللي تهلله مابيتمش، فضلت  أولول علي ضياع مسلسل رمضان كريم مني ورجع الحاج أحمد السبكي جابني ومضاني وهللت.. اهو راح المسلسل ويا فرحة ماتمت خدها الغراب وطار طار خد قلبي وطار.

وكانت ردت عفاف مصطفى على سؤال إحدى متابعيها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، قالت فيه: “حضرتك في مسلسل رمضان كريم الموسم الثاني”، لترد عليها عفاف مصطفى، قائلة: لا.. أدورانا كلنا اتحذفت.

عفاف مصطفى توجه رسالة لأسرة مسلسل وسط البلد

شنت الفنانة عفاف مصطفى، هجومًا حادًا على أسرة مسلسل وسط البلد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تجاهل أسرة العمل الرد على اتصالاتها.

حيث نشرت “عفاف” من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منشورًا قالت فيه: “ليه ما اشتغلتش في مسلسل وسط البلد؟، بتواصل مع مخرجيه ومديرين إنتاجه من ساعة تحضير أولى حلقاته ولا من مجيب”.

وتابعت: “عدد اللي اتصور 190 حلقة ومتوقع 384، حد يهتم بسؤالي من القائمين عليه وشاكرة افضالهم”.

أزمة عفاف مصطفى مع عبد الرحمن أبو زهرة

قالت الفنانة عفاف مصطفى، إنها لا تسعى للشهرة مطلقاً عندما قامت بانتقاد الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، لافتة إلى أنها كانت تعمل على تصفية حساب ولكن الأمر تطور بشكل كبير بسبب الجمهور العريض لـ"أبو زهرة

وتابعت،" أنا فى سن الستين ومعنديش صحة للشهرة فى هذا السن ..حبيت أخد بتارى فربنا جزانى وده درس ليا لا يمكن أن أنساه".

وأضافت عفاف مصطفى خلال لقاء عبر "زووم"، ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية،أن تصريح ألفنان عبد الرحمن أبو زهرة، عندما قال "حسبى الله ونعمة الوكيل"، أوجعها بشدة،وتابعت:"كلمته وجعتنى جداً ..أنا جبلة وأقدر اتحمل لكن بنتى منهارة".

ووجهت رسالة للفنان عبد الرحمن أبو زهرة، ناشدته خلالها أن يتقبل اعتذرها، وتابعت:"أنا اسفه أنى صفيت حسابى وبعتذر ليك تانى وتالت ورابع ومتزعلش يا حبيبى".

تابع موقع تحيا مصر علي