عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإيرادات تفوق الـ 200 ألف جنية.. فيلم أنا لحبيبي يتصدر شباك التذاكر

فيلم أنا لحبيبي _
فيلم أنا لحبيبي _ أرشيفية

حقق فيلم أنا لحبيبي بطولة الفنان كريم فهمي والنجمة ياسمين رئيس نجاح واسع، حيث تصدر إيرادات شباك التذاكر أمس الجمعة بمبلغ 278،991 جنيه.

تحيا مصر يرصد إيرادات فيلم أنا لحبيبي.

أبطال فيلم أنا لحبيبي

يشارك في بطولة فيلم "أنا لحبيبي" بجوار كريم فهمى، وياسمين رئيس كل من: سوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، محسن محيى الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجورى.

قصة فيلم أنا لحبيبي

وتدور أحداث الفيلم فى إطار رومانسى حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمى وياسمين رئيس، ولكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التى تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة.

كريم فهمي يتهم شخصيات بالقيام بهجوم ممنهج على السوشيال ميديا

كشف الفنان كريم فهمي عن وجود بعض الشخصيات تقوم بهجوم ممنهج على السوشيال ميديا.

وأضاف كريم في لقائه مع الإعلامي شريف عامر في برنامج يحدث في مصر على قناة mbc مصر: «السوشيال ميديا آراؤها مهمة جدًا، لكن دعنا نتفق أنها فئة لأن مصر أكبر من السوشيال ميديا، فأنا أهتم بها، لكن ليس كل ما نراه جيدًا نصدقه، وليس كل السيئ الذي نراه كذلك نصدقه».

وتابع: «فيه ناس لو اتشال من عليها الستر على السوشيال ميديا، سواء بيدفعوا فلوس عشان يشكروا في نفسهم وده أنا معنديش مشكلة معاه أو يدفعوا فلوس عشان يذموا في حد تاني».

وأردف: «وهذا ليس معناه أن كل الهجوم على المسلسل مدفوع، لكن هناك بوستات يتم ترديد كلامها بشكل غريب جدًا».

واستطرد: «عندما كنت أقدم فيلم ديدو كان هناك بوست مكرر في كل صفحات (محدش يدخل فيلم ديدو)، وعندما طرح بوستر فيلم (أنا لحبيبي) حدثت ريأكتات غاضبة بعضها من الفلبين، فأقول لصاحب هذا الحملات: محدش هياخد رزق حد، ونجاح المسلسل نفسه مش شطارة مننا بقدر ما هو رزق من ربنا».

علق الفنان كريم فهمي، على الجدل المثار حول دوره في مسلسله الجديد «أزمة منتصف العمر»، والذي يعرض حاليًا على إحدى المنصات الرقمية الشهيرة، قائلًا: «مفيش حاجة هقولها على انتقادات المسلسل غير أن اللي بينتقدوا دول ناس فاكرين أنهم بيأذوني في رزقي».

وأضاف كريم فهمي خلال لقائه ببرنامج «et بالعربي»: «دا مش صح، لأن محدش بياخد رزق حد في النهاية وأنا بردو مقدرش أنجح بدل حد، وفي النهاية ربنا بيعوض.

مسلسل «أزمة منتصف العمر» إخراج كريم العدل، وبطولة كريم فهمى، وعمر السعيد، ورنا رئيس، ورشدي الشامي، وركين سعد، وسلوى محمد على، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي، وتجسد ريهام دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي تنشأ بينها وبين كريم فهمي قصة حب.

تابع موقع تحيا مصر علي