عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

3 أرقام قياسية في انتظار محمد صلاح قبل مواجهة كريستال بالاس

تحيا مصر

ينتظر النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول، العديد من الأرقام القياسية المتوقع أن يُحققها، في حال نجاحه في تسجيل هدفًا في فوز فريقه خلال لقاء اليوم الذي يجمعه بنظيره كريستال بالاس، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة ليفربول وكريستال بالاس

ويخوض الريدز مواجهة قوية ضد نظيره كريستال بالاس، في تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم السبت الموافق 25 من فبراير الجاري.

ويسعى الريدز لتحقيق الفوز، لمحو آثار الهزيمة الثقيلة التي تلقاها في لقاء دور الـ 16 أامم فريق ريال مدريد، الذي أسقط الريدز على ملعبه، بخماسية مقابل هدفين. وبالتالي سيعمل لاعبو ليفربول على تحقيق الفوز في لقاء اليوم وخطف نقاط المباراة.

3 أرقام قياسية في انتظار محمد صلاح

وبشكل شخصي، هناك العديد من الأرقام القياسية التي بإمكان محمد صلاح، تحقيقها في حال تسجيله هدفًا في لقاء اليوم ضد فريق كريستال بالاس.

إذا سجل صلاح هدفًا، فسيصبح أفضل هداف لـ ليفربول خارج قواعد “الأنفيلد”، حيث يملك اللاعب 50 هدفًا ويتساوى مع الإنجليزي مايكل أوين، لكن في حال تسجيله هدفًا فسينفرد بهذا الرقم.

كما أن صلاح، يحتاج لهدفًا وحيدًا ليصل للهدف رقم 20 هذا الموسم، فهو يملك في الوقت الحالي 19 هدفًا بواقع 8 أهداف في الدوري الإنجليزي، ومثلهم في دوري الأبطال،  و3 في المسابقات المختلفة.

لذا في حال تمكنه من الوصول لهدفه رقم 20 هدذ الموسم، فسيصبح أول لاعب يُسجل 20 هدفًا في 6 مواسم متتالية مع الريدز.

تابع موقع تحيا مصر علي