عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع طفل حرقا إثر سقوطه داخل كشك كهرباء بالشرقية

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

شهدت مدينة القنايات بمحافظة الشرقية حادث مؤلم، حيث لقى طفل عمره 10 سنوات مصرعه حرقا وتفحم جثته إثر تعرضه للسقوط داخل كشك كهرباء بالمدينة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى القنايات تحت تصرف النيابة العامة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مركز شرطة القنايات يفيد ورود بلاغاً من الأهالى بانفجار كشك كهرباء بالمدينة ومصرع طفل داخله وتفحم جثته.

الانتقال والفحص

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة القنايات إلى موقع البلاغ والحماية المدنية، ونجح رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وتبين من التحريات الأولية التي قام بها ضباط البحث الجنائي أنه أثناء قيام مجموعة من الأطفال باللهو بالكرة بالقرب من كشك الكهرباء، سقطت أعلى الكشك بالمنطقة فتوجه أحدهم وصعد أعلى الكشك لالتقاطها فسقط داخل الكشك بسبب سوء تغطية الكشك، مما أسفر عن انفجار الكشك وتفحم جثته.

النيابة العامة

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت سرعة التحريات حول الواقعة، وصرحت بدفن الطفل عقب انتهاء الصفة التشريحية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع أسرة كاملة خنقا إثر تسرب غاز

وعلى جانب كان قد شهد شارع الحكمة التابع لدائرة أول طنطا، في محافظة الغربية، واقعة مأساوية، حيث لقيت أسرة مكونة من ثلاث أفراد "الاب والأم ونجلهما"، مصرعهم، خنقا إثر حدوث تسريب من ماسورة غاز، وتم نقلهم الى المستشفى العام.

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم أول طنطا، بورود بلاغات من الأهالي، تفيد بحدوث بانبعاث رائحة غاز من إحدى الشقق السكنية، نتيجة تسريب من ماسورة غاز، اسفر عن مصرع الاب ويدعى ابراهيم، والام ايفون، ونجلهما اسحاق.

وانتقلت على الفور قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال المعاينة المبدئية للمنزل حدوث تسريب من ماسورة غاز، أدى إلى اختناق الأسرة ولا توجد أى اثار عنف، ويكثف فرع البحث الجنائى من جهوده لكشف ملابسات الحادث، والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، كما تم نقل الجثامين إلى مستشفى المنشاوى العام للكشف الطب الشرعى عليهما.

تابع موقع تحيا مصر علي