عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الحكم عليه بـ 6 سنوات.. ما هي قضية سعد لمجرد؟

سعد لمجرد
سعد لمجرد

قضية سعد لمجرد أصبحت تشغل جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً خلال الساعات الأخيرة الماضية، بعدما قضت المحكمة الفرنسية بالسجن 6 سنوات على سعد لمجرد.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل قضية سعد لمجرد

وجاءت قضية سعد لمجرد بسبب اغتصابه لفتاة تُدعى لورا بريول، ووجهت له هذه الفتاة تهمة الاغتصاب والتعدي عليها بالضرب جسديًا.

قضية سعد لمجرد 2023

وبدأت قضية سعد لمجرد في عام 2016، وبالتحديد في شهر أكتوبر، حيث كشفت لورا أن الفنان سعد لمجرد ألتقى بها داحل إحدى الملاهي الليلية وذهبا سويًا إلى غرفته في إحدى الفنادق الذي كان يمكث بها، وقام سعد بالتعدي عليها جسديًا واغتصبها، حسبما قالت الفتاة في تصريحات صحفية لها.

اغتصاب سعد لمجرد لفتاة

وحسب ما قال بعض العاملين في الفندق أن الفتاة كانت قد لجأت أليهم بعدما قام سعد لمجرد بالتعدي عليها، وهو في دون وعيه نتيجة تناوله للخمور.

وبعدما قضت المحكمة في قضية سعد لمجرد قررت الفتاة الفرنسية لورا بريول الخروج عن صمتها وعلقت على الحكم الصادر على الفنان سعد لمجرد قائلة أنها تشعر بالارتياح بعد الحكم الصادر على سعد، كما أنها تحدثت عن نفسها فقط ولكن كل ذلك من أجل الجميع حتى أن تفتح أعين الآخرين موضحة لورا: نعم إن مثل هذه القضية فترتها طويلة إنها صعبة، ولكن هذا ليس مستحيلًا.

 سعد لمجرد يدافع عن نفسه في قضية الاغتصاب

وقضية سعد لمجرد في وقت قصير اصبحت حديث السوشيال ميديا، ولكن خرج سعد لمجرد للدفاع عن نفسه وقال في تصريحات صحفية أنه لم يقم باغتصابها ولكنه حاول الدفاع عن نفسه عندما هاجمته لورا.

ولكنه لم يُكذب شهود العيان، فقال أنه بالفعل قام بمطاردة الفتاة في الفندق ولكن من أجل إنهاء الأمر قبل أن تتهمه الفتاة في أي شئ أو تقوم بفعل أزمة تضر بسمعتة الفنان خاصةً أنه شخص مشهور ويحاول الحفاظ على سُمعته كفنان.

أزمات سعد لمجرد مع الفتيات

وقضية سعد لمجرد ليست الأولى له، فـ من قبل واجه سعد لمجرد العديد من الأزمات وخاصةً مع الفتيات، حيث سبق واتهم عام 2010 بضربه لأمرأة واغتصابها في نيويورك.

إقرأ أيضا: بعتذر لتامر حسني عن سوء الفهم.. أحمد التهامي يتراجع عن اتهام صناع فيلم "تاج" بسرقة فكرته

وفي عام 2018 واجه سعد لمجرد أزمة جديدة وهي اتهامه باغتصاب فتاة على إحدى الشواطئ، ولكن لقضية مؤجلة إلى الآن ولم تحسم.

تابع موقع تحيا مصر علي