عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. عرض رشيد لـ ريهام عبد الغفور على قناة mbc مصر

مسلسل رشيد
مسلسل رشيد

ينتظر الجمهورالخريطة الرمضانية لـ مسلسلات رمضان 2023، ومن المقرر أن تشهد مسلسلات هذا العام اختلافًا كبيرًا، وتنوعًا في الأعمال.

تحيا مصر يرصد لكم عرض مسلسل رشيد

وأعلنت قناة أم بي سي مصر عرض مسلسل رشيد التي تقوم ببطولته الفنانة ريهام عبد الغفور على القناة حصريًا، وذلك في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تفاصيل مسلسل رشيد

وتدور أحداث مسلسل “رشيد” حول تعرض محمد ممدوح لحادث مأساوي ليقلب حياته رأسًا على عقب، حيث يتعرض للخيانة من أقرب أصدقائه ويُتهم بقتل صاحب العمل ليدخل بعدها السجن، ويسعى جاهدًا للدفاع عن نفسه في سبيل الحصول على براءة.

مسلسل رشيد مكون من 15 حلقة، ويضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:محمد ممدوح وريهام عبد الغفور، تامر نبيل وخالد كمال وصلاح عبد الله وآخرين، وهو من إخراج مي ممدوح.

أعمال ريهام عبد الغفور

وتعيش الفنانة ريهام عبد الغفور حالة من النشاط الفني، حيث حققت نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسلها الجديد أزمة منتصف العمر والذ عرض عبر منصة شاهد الرقمية، والتي دارت أحداثه حول قصة طبيب نفسي يعاني من أزمات حياتيه، ادت إلى انفصاله عن زوجته، بسبب ادمانها المخدرات، وموت ابنه في أثناء فترة حمل زوجته، فيقرر الزواج من فتاة تصغره في السن لسهولة السيطرة عليها.

وضم مسلسل أزمة منتصف العمر عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، ركين سعد، سلوى محمد علي، وآخرين، ومن إخراج كريم العدل.

تصريحات ريهام عبد الغفور

وسبق وكشفت ريهام عبد الغفور أنها تخوفت من تقديم شخصيتها في مسلسل أزمة منتصف العمر، وقالت ريهام عبد الغفور خلال استضافتها في برنامج يحدث في مصر والذي يقدمه الإعلامي شريف عامر ويعرض عبر قناة أم بي سي مصر: بحب التنوع في الأدوار وبختار أدوار جديدة عليا ومعنديش مشكلة أعمل حاجة خارج عن المألوف، و دور فيروز من اكتر الأدور اللي حبتها من أول ما كانت فكرة وعملنا بروفات كتير قرءاة وتحضير ولما جيت اصور كنت عايشة الموضوع وحباه جدًا.

وعن تخوفها من الهجوم عليها من الجمهور قالت ريهام: كنت خايفة من هجوم الجمهور عليا في أزمة منتصف العمر لكن بحب المغامرة والفكرة خلتني اصدق اللي بعمله.

تابع موقع تحيا مصر علي