عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأحمر.. عبير صبري تتألق في أحدث ظهور لها عبر إنستجرام| صور

عبير صبري
عبير صبري

تألقت الفنانة عبير صبري بعد أن شاركت الجمهور والمتابعين مجموعة صور لها من إطلالتها بحفل اليوبيل الفضي لمدينة الإنتاج الإعلامي، وذلك خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عبير صبري عبر إنستجرام

وظهرت عبير صبري في الصور مرتدية فستانًا طويلاً باللون الاحمر، مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف، وقد حازت الإطلالة على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

عبير صبري: في شباب طموح عايز يبدأ في التمثيل وبيكلمونا عشان يلاقوا فرصة

وقي وقت سابق، حرصت الفنانة عبير صبري على توجيه رسالة للمسؤولين في الفن وذوي المناصب المختلفة، وذلك تزامنا مع الأزمة الاقتصادية التي تمر بها مصر الأن بسبب زيادة سعر الدولار عن المعتاد.

وكتبت عبير صبري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: أنا بقالي شهور مش بدخل على الفيس بوك مجرد صور وخلاص بتتشير اتوماتيك من الانستجرام.

وتابعت: حبيت أقول كلمتين ورجاء لكل شخص مسؤول في مهنة الفن من أساتذتنا منتجين ومخرجين أرجوكم في منتجين فنيين كبار كان ليهم شغلهم من كام سنة وتوقفوا غصب عنهم  وفنانين كبار وشباب طموح عاوز يبدأ في التمثيل كل دول قعدين في بيوتهم وبيكلمونا نساعدهم  يلاقوا فرصه ييفتحوا بيوتهم ويصرفوا علي اولادهم.

تعليق عبير صبري على افتتاح دار مسنين للممثلين

وعلى الصعيد الآخر، وجهت الفنانة عبير صبري رسالة شكر وتقدير للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وسمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، بسبب جمهودهما في افتتاح دار مسنين للممثلين.

حيث كتبت عبير صبري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “أشكر نقابة المهن التمثيلية، ود أشرف زكي النقيب وأخص بالشكر سمو شيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة على تبرعه بالمال لإنشاء هذه الدار”.

عبير صبري عن دار المسنين: تقدير للفن المصري

وتابعت: “محبة وتقدير للفن المصري ولمصر ولكل من ساهم بالمال والجهد على هذا الانجاز الإنساني والكبير دار القوة الناعمة لكبار السن من الفنانين المصرين”.

وأضافت: “وهو تقدير مستحق للفنان المصري الذي قدم كل مايملك من فن وسعادة وبهجة ووعي وثقافة للجمهور المصري والعربي ودامت مصر دائما في مقدمة التنوير للعالم عاشت مصر والامارات”.

تابع موقع تحيا مصر علي